Membres

Abonnement au nouveauté

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

jeudi 7 avril 2011

منتدى المهندس الجزائري

منتدى المهندس الجزائري

Link to منتدى المهندس

pont-bâche

Posted: 07 Apr 2011 03:07 AM PDT

je veux un document sur le pont-bâche svp


Encycolpédie de l’Architecture

Posted: 07 Apr 2011 01:14 AM PDT

Encycolpédie de l'Architecture

Encyclopédie de l'architecture mais aussi de l'art, la construction, la philosophie.

http://journal3.net/spip.php?rubrique1


Un enfant de 12 ans remet en cause la théorie de la relativité

Posted: 07 Apr 2011 12:57 AM PDT

Un enfant de 12 ans remet en cause la théorie de la relativité

Jacob Barnett, un surdoué de 12 ans, serait sur le point de démolir la théorie de la relativité établie par Albert Einstein en 1905. Le jeune Américain, dont le QI a été évalué à 170, prétend pouvoir étendre la théorie de la relativité du célèbre Albert Einstein. Sa mère aurait adressé ses calculs à l'université de Princeton, une référence mondiale en matière de physique et d'astrophysique. Les professeurs ont validé ses équations et auraient admis que l'adolescent était sur la piste d'une théorie de la relativité entièrement nouvelle. Jacob Barnett serait atteint de la maladie d'Asperger. Cette forme d'autisme, même si elle isole le malade, procure certaines capacités intellectuelles hors du commun. À 3 ans, selon ses parents, Jacob résolvait des puzzles de 5 000 pièces. Dès l'âge de 8 ans, il étudiait déjà l'astrophysique à l'université d'Indiana. Il est aujourd'hui chercheur dans cet établissement et enseigne même à ses camarades. Le garçon a présenté sur Internet une vidéo exposant sa théorie, déjà vue plus d'un million de fois.


This posting includes an audio/video/photo media file: Download Now

التسونامي اليابانين كان رحيما بالمسجد

Posted: 07 Apr 2011 12:26 AM PDT

التسونامي الياباني كان رحيما بالمسجد
صورة لم يتداولها الإعلام الغربي





Uploaded with ImageShack.us


سقوط تلميذة من الجوع

Posted: 06 Apr 2011 03:17 PM PDT

شهدت متوسطة مهدي محمد بالحطاطبة في تيبازة، أمس، سقوط تلميذة في السنة الثانية، قبيل دخولها القسم، بسبب الجوع. وقد تدخلت مصالح الحماية المدنية فورا بعد اتصال من إدارة المؤسسة، ونقلت الضحية إلى مصلحة الاستعجالات بعيادة البلدية لتلقي الإسعافات.
التلميذة الضحية كانت أمام المدخل الرئيسي للمؤسسة، في انتظار فتح هذه الأخيرة أبوابها، قبل أن تفاجئ كل الزملاء بسقوطها، ما أدى إلى حالة من الذهول في أوساط التلاميذ والطاقمين الإداري والتربوي، حيث بدت علامات شحوب الوجه بادية عليها، وهي في حالة إغماء، ليتم نقلها من طرف الحماية المدنية إلى مصلحة الاستعجالات بعيادة الحطاطبة. وأوضح التقرير الطبي أن السبب الرئيسي في سقوط التلميذة هو سوء التغذية الناتج عن الفقر المدقع لعائلتها، وغياب الإطعام المدرسي بالمؤسسة نتيجة تماطل مديرية التربية بالولاية في فتح مطعم مدرسي، رغم مرور أشهر عديدة على نداءات أولياء التلاميذ بضرورة إعطاء الأولوية لهذا المطلب.
وتشير مصادر مؤكدة إلى أن آخر ضحية ''ب. ل'' 13 سنة، لم تتقوت مدة يومين، ما تسبب لها في انهيار جسدي كاد يودي بحياتها، لولا التدخل الطبي المستعجل. وتبرع الأساتذة بشراء الأدوية المقوية الموصوفة لها من الطبيب المعاين. وأشارت نفس المصادر إلى أن هذه الحالة ليست بالشاذة بهذه المؤسسة، لكون ضحايا آخرين من تلاميذ ''الأحواش'' قد سبقوها في ذلك، حيث أحصت المؤسسة سقوط ما لا يقل عن أربعة تلاميذ خلال الأسبوع الجاري، واكتفت السلطات المحلية قبل أشهر بتقديم وعود لبناء مطعم مدرسي دون تجسيد.

source : elkhabar.com

vraiment c la honte, dans pay ou la reserve de change est de 150 miliard de dollar , ya des gens qui ne trouve pas de quoi manger, wallah 3ib kbir


aider moi svp

Posted: 06 Apr 2011 02:45 PM PDT

aider moi a expliquer ce programme

include p16f84.inc#

COMPT1 EQU 0C
COMPT2 EQU 0D

BSF STATUS,RP0
CLRF TRISB
BCF STATUS,RP0
CLRF PORTB

MAIN INCF PORTB,1
CALL DELAI
GOTO MAIN

DELAI MOVLW5
MOVWF COMPT2
BOUCLE2 CLRF COMPT1
BOUCLE1 DECFSZ COMPT1, 1
GOTO BOUCLE1
DECFSZ COMPT2, 1
GOTO BOUCLE2
RETURN

END


Offre d'emploie pour les informaticien

Posted: 06 Apr 2011 02:33 PM PDT

salam

en ce moment, plusieurs offres d'emplois
, surtout pour les informaticien
sont annoncé sur

Emploie Partner


http://www.emploipartner.com/index.php

et même sur

Emploitic


http://www.emploitic.com/resultat-recherche/


n'hesité pas a envoyez des CVs, on sait jamais


RQ: copiez les liens directement dans la barre d'adresses
salami


صديقتي دمعة خشوع انضمت الينا..

Posted: 06 Apr 2011 01:44 PM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على أشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إخواني أخواتي..dance2dance1dance2
أقدم لكم صديقتي العزيزة بل أختي الغالية..:bigsmile:
دمعة خشوع..:icon31:
أرجو أن تقبلوها أختا لنا..تعيش بيننا..:blush-anim-cl:
تقبلوا فائق احترامي وتقديري.:bye1:


details et des inforamations sur la construction des routes

Posted: 06 Apr 2011 12:13 PM PDT

SVP SVP aidez moi j'ai besoin d'un détail autocad et des livres sur les détails constructifs des route carrossière


la pluie de projet

Posted: 06 Apr 2011 11:30 AM PDT

bonjour tout le monde , en fait j'ai une confusion entre la méthode de chicago et la méthode de double triangle utilisées pour le calcul de la pluie de projet je serai reconnaissante si vous pouvez mo donnes des illustrations ou bien des exemples de calcul corrigés.
merci d'avance


طلب جد عاجل

Posted: 06 Apr 2011 10:43 AM PDT

لدي بحث سيلقي في 11/04/2011 ارجوا المساعدة ...
بحثي هو : دراسة عن التجارة الالكترونية و ليس بحث ...

-مشكلة الدراسة
-زمن ومكانو صاحب الدراسة
-فرضيات الدراسة
-موضوع الدراسة
-نتائج و توصيات

في الاخير اتمني من يريد المساعدة الاستعجال و له مني الدعاء الصالح .


طلب طلب مساعدة

Posted: 06 Apr 2011 07:02 AM PDT

ارجوكم ساعدوني
عند نمذجة machine asynchrone
بعد تحويل park
تحويل abc الى d q
من3phase الى bipahse



ملف دورة تعليمية للماتلاب

Posted: 06 Apr 2011 06:34 AM PDT



السلام عليكم
ملف فيه دورة تعليمية للماتلاب معها المحاكاة simulink
ارجوا الاستفادة
التحميل :http://www.mediafire.com/?7hfp6bod269iave
الباسوورد:ingdz


جبهة التغيير الوطني

Posted: 06 Apr 2011 06:30 AM PDT



أعلن في العاصمة الجزائرية أمس عن تأسيس حزب جديد تحت اسم "جبهة التغيير الوطني" أمام جمع حاشد غصت به القاعة الرياضية في بلدية الكاليتوس، وهو أول حزب سياسي يُعلن عنه بعد رفع حالة الطوارئ التي كانت مفروضة منذ 19 عاما في الجزائر.

وقال عبد المجيد مناصرة نائب رئيس جبهة التغيير الوطني أمام الآلاف من أنصار الجبهة "لقد انتهت الشرعية التاريخية، واليوم الشرعية للتغيير الذي يصنع شرعية دستورية".

واعتبر أن الجزائر تدخل مرحلة جديدة انتهى فيها الحزب الواحد والقائد الواحد والمشروع الواحد، لتدخل مرحلة الحريات العامة والبرامج المختلفة، والشعب يختار بينها لتكون الجزائر للجميع لا للبعض.


مناصرة: التغيير اليوم أفضل من الغد

لأنه اليوم معروف البداية والمآل (الجزيرة نت)
الشعب يريد التغيير


وفي كلمة علت فيها هتافات أبرزها "الشعب يريد التغيير"، تساءل مناصرة عن نوع التغيير وقال "نريد التغيير الذي يهزم الفساد ولا يبقي في الجزائر فقيرا ولا مظلوما ولا عاطلا عن العمل، فالتغيير أصبح مطلبا شعبيا عاما".

وفي رده على سؤال للجزيرة نت عمن بيده زمام التغيير ووسائله، أجاب مناصرة بأن "الشعب هو الذي يغيّر، وعلى السلطة أن تستجيب لمطالب جميع قوى الشعب بالتغيير ولا تعاند، فرئيس الجمهورية منتخب وهو من بيده زمام التغيير".

وأضاف أن "التغيير المطلوب سلمي ديمقراطي يحقن الدماء، يبني ولا يهدم، يبعث الأمل في نفوس الشباب ويعمم الحريات ويمنع الاستبداد، واليوم ليس بمقدور أحد إيقاف قطار التغيير بعدما انطلق من تونس إلى مصر واليمن وليبيا وسوريا والبقية تأتي".

وحذر مناصرة في حديثه من مغبة تجاهل مطالب الشعب بالتغيير، قائلا "إن التغيير اليوم أفضل من الغد، لأنه اليوم معروف البداية والمآل، أما تغيير الغد فسيكون بيد الشارع وغير معروف البدايات والنهايات، وحتى لا نفاجأ بالبطاقة الحمراء ارحل، علينا التغيير".

وفي التجمع الشعبي طرح مناصرة مبادرة جبهة التغيير الوطني باسم "مبادرة التغيير الآمن" وترتكز على المحاور التالية: الاستجابة للتغيير وفتح حوار سياسي جاد لا يقصي أحدا، مع إصلاح دستوري.

يضاف إلى ذلك تشكيل حكومة وفاق وطني تنتقل بالجزائر نحو التغيير الآمن، وتعديل قانون الأحزاب، وتعديل قانون الانتخابات، وإشراك الإعلام في التغيير بإصدار قانون إعلام يتناسب والتطور في الساحة الوطنية والدولية.

أما استقلال القضاء وحماية المال العام من التبذير والاستغلال السياسي، وإعلان الحرب على الفساد، وتفعيل إجراءات المصالحة الوطنية، وإعادة التوزيع العادل للثروة والتنمية بين الفئات والجهات، والحفاظ على الجيش بعيدا عن الصراعات السياسية للقيام بمهامه الدستورية، فهي تكملة محاور التغيير.




رسائل

ووجهت المبادرة رسائل لأطراف التغيير، فالسلطة عليها فتح المجال أمام التغيير والخروج من حالة الخوف غير المبرر، والأحزاب مطالبة بالاجتماع حول أولويات التغيير، والشعب مطلوب منه احتضان التغيير لأنه ثورته الثانية، بينما الرسالة الأخيرة تطالب الشباب بالتغيير السلمي المسؤول الذي يحقق الانتقال الآمن نحو التغيير وحماية المستقبل.

وتتقاطع مبادرة جبهة التغيير الوطني مع مبادرات طرحتها أحزاب وتحالفات وشخصيات وطنية، كلها تلتقي حول مطلب التغيير السلمي الذي يفضي لدى البعض إلى تغيير النظام، ولدى البعض الآخر إلى إصلاحات سياسية يقوم بها النظام نفسه.

وجبهة التغيير الوطني حزب إسلامي، كان اسمه حركة الدعوة والتغيير التي تأسست في أعقاب خلافات على الخط السياسي في حركة مجتمع السلم بعد وفاة زعيمها الشيخ محفوظ نحناح.

وقال مناصرة في التجمع "لسنا انشقاقا عن أحد، بل حركة سياسية حرّكت الساحة السياسية الراكدة". وبهذا يضاف حزب إسلامي جديد إلى ثلاثة أحزاب أخرى هي حركة النهضة وحركة الإصلاح الوطني في المعارضة، وحركة مجتمع السلم ثالث حزب في التحالف الرئاسي الذي ساند برنامج رئيس الجمهورية.


[جديد] حوليات هامة في الفلسفة تحضيرا للبكالوريا

Posted: 06 Apr 2011 05:56 AM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
| أعزائنا أعضاء و رواد المنتدى |

أقدم لكم هذه المجموعة من المواضيع في شكل حوليات للسنة الثالثة ثانوي لمختلف الشعب في مادة الفلسفة
آملا أن تكون سندا إيجابيا ودعما قويا لأعزائنا الطلبة المقبلين على امتحان شهادة البكالوريا
تتكون المجموعة من 16 موضوعا مرفقة بالحلول في ملف واحد pdf
اضغط هنا للتحميل:
DOWNLOAD

مع جزيل الشكر لكل الأساتذة الذين أنجزوا هذه المواضيع ولكل الذين ساهموا من قريب أو بعيد في هذا العمل الذي نعتبره خدمة نبيلة للجميع.
ترقبوا باقي حوليات المواد الأخرى قريبا بحول الله


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Rechercher sur le web