Membres

Abonnement au nouveauté

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

mercredi 22 décembre 2010

منتدى المهندس الجزائري

منتدى المهندس الجزائري

Link to منتدى المهندس

تسوية البنايات...

Posted: 22 Dec 2010 05:56 AM PST

السلام عليكم
اخوتي في موقع منتدى المهندس اردت ان اطرح احد المواضيع التي صارت تحير العديد من المهندسين المعماريين والمدنيين وهي تسوية البنايات المتممة وغير المتممة .
فكما يعلم الجميع هناك العديد من البنايات تكون غير مطابقة للرخصة البناء والبعض منها لا يملك حتى رخصة البناء وهناك حالات عديدة تحتم على صاحبها اللجوء الى المهندسين المعنيين لتسوية وضعيته ما يجعل المهندس في حيرة .

فما رايكم في هذا ؟ وما هي البنايات التي يمكن ان تسوى ؟
اطلب منكم ادا سبق وان قمتم بتسوية بنايات ما ان تفيدونا بما يمكن ان يعيننا ويساعدنا على العمل ضمن هدا المجال .


سريال licence de avast jusqu'a 2013

Posted: 22 Dec 2010 05:48 AM PST

حصريا ليسنس avast حتى 2013 لن تجده في مكان اخر لاني اشتريته بنفسي

oussamaboss2


الملفات المرفقة
نوع الملف: rar serial 2013.rar‏ (8.7 كيلوبايت)


shema pour une grus

Posted: 22 Dec 2010 05:36 AM PST

اليلام ارجوا المساعدة من فضلكم


انشودة دقات قلبي تحيا الهنا..جميله ورائعه جدا مميزه

Posted: 22 Dec 2010 04:25 AM PST

السلام عليكم
::انشودة دقات قلبي تحيا الهنا..جميله ورائعه جدا مميزه ::
والان مع تحميل النشيد......
رابط اخر للانشوده......
,,,,,,,,شكرا لكم وبارك الله فيكم,,,,,,,,,


flore intestinale

Posted: 22 Dec 2010 04:07 AM PST

أخبار الملتقيات و المؤتمرات حول العالم. conférence et séminaire

Posted: 22 Dec 2010 03:48 AM PST

بسم الله الرحمن الرحيم

جميع الملتقيات الدولية و المؤتمرات حول العالم. و في شتى الميادين في هذين الموقعين:


http://www.conferencealerts.com/

http://www.conference-service.com/



ان شاء الله تعم الفائدة


مساعدة demande d'information sur la licenese professionnel a oujda (géni civil)

Posted: 22 Dec 2010 03:45 AM PST

s'il vout plait frère atmanimohammed,est ce que vous pouvez m'ajouter un peu de lumière sur la formation en license professionnel (option génie civil) dans votre ville oujda.(la formation est-il efficace ou pas? est qu'il ya une chance de pouvoir acceder au grandes écoles ?(EHTP,EMI).....etc


car moi chui un etudiant 2éme année GC-batiments et routes à l'EST salé, et j'aimerais b1 terminer mes etudes chez vous la bas.



cordialement


إعلام الدببة.. ودببة الإعلام!

Posted: 22 Dec 2010 03:40 AM PST

مقال وجدته في أحد المواقع الرياضية،



يتكلم بصورة بينــة عن الإعلام، فأبيت إلاّ أن تقرؤوه أنتم أيضا


تقول الحكمة العربية "عدو عاقل خير من صديق جاهل"، حيث أن أذى الأخير أشد قوة وتأثيرا من أي عدو، وهذا ما ينطبق على حال الإعلام المصري والصحافة المصرية.

ورغم الكثير من السقطات التي وقع فيها الإعلام المصري "النيولوك"، فإن العام الماضي وصل إلى وضع لا يمكن السكوت عليه، خاصة مع آخر فضائحه التي حاول "تلبيسها" لمصر خلال حفل توزيع جوائز الكاف.

فقد هالني ما قرأت من أخبار وتقارير ومقالات عن سوء تنظيم حفل توزيع الجوائز، لكن أكثر ما صدمني هو الطريقة التي تعامل بها هؤلاء الصحفيين مع سوء التنظيم وتفاعلهم معه، حيث عبروا بشكل لا يليق بسمعة مصر - التي يتشدقون بها - عن غضبهم الشديد من سوء التنظيم للجزء الخاص بهم، دون أي مراعاة للصورة التي ستبثها شاشات التلفاز للحفل.

وكلنا تابعنا جميعا كيف خطف صحفي الأهرام الكلمة ليهاجم منظمي الحفل أمام نجوم كبار مثل إيتو الذي وضح عليه الخوف، حتى أصر أن يعلم من المترجم ما قاله هذا الصحفي، الذي لم يفكر للحظة واحدة في ما ذنب مصر أن تشوه صورتها بهذا الشكل بسبب سوء تنظيم لحفل اعترف هو نفسه أنه من مسؤولية الاتحاد الأفريقي!

ويا ليت الأمر اقتصر على تلك الفضيحة، بل أصر عدد من الحاضرين زيادة الأمر سوءا، فقاموا بنقل الفضائح التي كانوا هم جزءا رئيسيا فيها في جميع وسائل الإعلام المطبوعة والإليكترونية علشان "اللي ما يشتري يتفرج" مثلما نقول، محملين مصر مسؤولية فشل التنظيم، وخرجت عبارات على غرار "فشل تنظيمي جديد لمصر" و"صفر جديد" ومصطلحات غير مقبولة على الإطلاق.

وأريد أن أوجه سؤالا لهؤلاء: ما هي المسؤولية الملقاة على الاتحاد المصري أو على الحكومة المصرية لسوء التنظيم؟ هل سويسرا مثلا مسؤولة عن الأحداث التي ينظمها الفيفا؟ وهل تدفع مصر ثمن فشل الاتحاد الأفريقي في اختيار موظفيه أو الشركة التي تنظم له الحفل؟ هل أفاد خطف الميكروفون بذلك الشكل المؤسف في حل المشكلة؟!

للأسف فإن البعض دائما ما يضع مصلحته الشخصية و"الأنا العليا" قبل أي شيء، ولا أحد يعي أن مهنته ومنصبه يفرض عليه الكثير من التصرفات المسؤولة والمحسوبة، لأن الصحفي في جميع أنحاء العالم هو عين يرى بها المواطن الأخبار والأحداث، ليس في بلده فقط ولكن في جميع أنحاء العالم.

والذي يدعو للسخرية المريرة أنه في الوقت الذي لازلنا نحاول فيه أن نحل أزمة أشعل شرارتها الإعلام السفيه مع الجزائر الشقيقة، فإن أحدا لم يحاسب أي من المسؤولين عنها ولا حتى أشار إليهم رغم أنهم معروفون للجميع.

بل أن واحد من هؤلاء خرج منذ أيام قليلة في برنامجه المذاع على الهواء مباشرة بنكتة بذيئة تحوي إيحاءات جنسية، والله لا أقبل أن تستمع يستمع إليها أهل بيتي، فهل المفروض أن يضع التليفزيون علامة للكبار فقط على البرامج الرياضية؟ أم أتابعها في السر مثلما يفعل المراهقين مع القنوات المحظورة؟!

هل هذا هو الإعلام الذي وقعت في حب رسالته وقررت هجر الهندسة من أجله؟ هل هذا التدني في المستوى الإعلامي يخدم صورة مصر المشوهة أصلا أمام العالم؟ أم أن الهدف الرئيسي بات الآن هو فلوس الإعلانات دون أي اعتبارات أخرى.

للأسف فإن الكثير من إعلاميي اليوم في وسائل الإعلام المختلفة هم السبب الرئيسي وراء حالة التعصب الشديدة التي يعيشها المشجع المصري، والتي وصلت حتى إلى ملاعب كرة السلة وكرة اليد بشكل غير مسبوق، وذلك بعدما تركوا مقصورة الصحفيين وآثروا الجلوس في مدرجات الدرجة الثالثة مع الجماهير.

وبالطبع فإن أي منصف لا يمكنه أن يضع كل الإعلاميين والصحفيين في سلة واحدة، فأن أعلم الكثير من الإعلاميين المحترمين والمهنيين لأعلى المستويات، لكن للأسف لا ينالون شهرة ولا اهتمام بهم على عكس "بتوع الطبلة والرق"، ربما لأنه على غرار السينما "الجمهور عاوز كدة".

إنها رسالة إلى كل من على رأسه بطحة من هؤلاء، لا تكن كالدب الذي قتل صاحبه من أجل ذبابة أزعجته.. فكفانا دببة في الإعلام!

محمد سيف


طلب مساعدة

Posted: 22 Dec 2010 03:38 AM PST

السلام عليكم: أرجوا إفادتي بمعلومات حول ضغوط العمل


بحث حول مفاهيم وقضايا أساسية حول علم الإجتماع الحضري

Posted: 22 Dec 2010 03:24 AM PST

السلام عليكم.............أنا بصدد تقديم بحث حول مفاهيم وقضايا أساسية حول علم الإجتماع الحضري ...........أرجوا أن تساعدووووووووني في إيجاد معلومات حول هذا البحث............أو حتى عناصر مثل : 1-قضايا علم الإجتماع الحضري.....2-مفاهيم اساسية حول علم الإجتماع الحضري ...............أرجوووووووووووا منك مسااااااااااااااااااااعدتي .....في إنتظار ردوووووووووووووووووووودكم


fft

Posted: 22 Dec 2010 02:52 AM PST

Aslama

j'ai une puissance active très perturbé autours de la valeur nominale.qq m'a dit d'utiliser fft. comment l'utiliser SVP


مساعدة test de recrutement CRAP bouzareah

Posted: 22 Dec 2010 02:51 AM PST

y a t il qlq un qui a deja passé un test de recrutement au CRAP de Bouzareah pour nous donner les details de leurs examens apparemment il sont lonf et ca dure 08 heurs du matin au soir

merci beaucoup


كتاب Fundamentals of Structural Stability

Posted: 22 Dec 2010 02:49 AM PST

embedded function

Posted: 22 Dec 2010 02:49 AM PST

salam alaikom
J'ai utilisé Embedded function dans Simulink Matlab pour me donner le secteur du vecteur tension statorique (commande DTC) mais toujours erreur je ne sait pas quoi faire. Si qq peut m'aider SVP


fft

Posted: 22 Dec 2010 02:47 AM PST

Est ce que vous pouvez m'aider comment utiliser fft dans simulink matlab?
j'ai une puissance active très oscillatoire (l'allure est presque réglée mais très perturbée) j'attend vos aides et merci d'avance


Rechercher sur le web