Membres

Abonnement au nouveauté

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

lundi 23 août 2010

منتدى المهندس الجزائري

منتدى المهندس الجزائري

Link to منتدى المهندس الجزائري

مناصب عمل بقسنطينة

Posted: 23 Aug 2010 07:19 AM PDT

لقد وضع في جريدة النصر لهذا اليوم 23/08/2010 إعلان عن توظيف خاص يعلن فيها رئيس المجلس الشعبي البلدي عن فتح مسابقة خارجية لتوظيف :
متصرف رئيسي عدد المناصب 02
متصرف بلدي عدد المناصب 15
أمين حافظ وثائقي 03 مناصب
مهندس معماري 09 مناصب
مهندس دولة 19 منصب
تقني سامي 07 مناصب
مساعد حافظ وثائقي 04 مناصب
و بالتوفيق للجميع.


رسالة الى الرئيس ... من اقوى الرسائل في تاريخ الجزائر بعد الاستقلال

Posted: 23 Aug 2010 07:17 AM PDT

رسالة مفتوحة إلى فخامة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، اللجنة الدينية لمسجد قرية أغريب




بسم الله الرحمن الرحيم


نحن اللجنة الدينية لمسجد قرية أغريب ونيابة عن سكانها وقدماء المجاهدين وأبناء الشهداء نرفع إلى فخامة رئيس الجمهورية مأساة مسجدنا الذي دنّسه المجرمون من أعداء الملة والدين وأصحاب المطامع والأفكار المتطرفة وتكالبت عليه قوى الشر من كل مكان وشوهت سمعته بالكذب الممجوج والتزوير الفادح.
إننا نناشدكم بالله يا فخامة الرئيس للمرة الثانية أن ترفعوا الظلم عن بيت الله وعن إخوانكم الذين استرعاكم رب العزة تبارك وتعالى دمهم وأخذنا العهد منكم بالنصرة والعزة ولكنكم تخلفتم عنا في أغريب المسلمة وتركتم أعداء الدين والدولة يدنّسون صرح الإسلام الطاهر في دارنا.
إنّ الجزائر المسلمة لم تعقل في تاريخها التليد هدم كنيسة للنصارى ولا بيعة لليهود وهم الدخلاء فكيف يُهدم تاج الإسلام ورمزه وروحه في عرينه وداره، كيف يخرم عهد المساجد في دولة فخامتكم.
إننا في أغريب نموت دون ديننا الذي هو رأس مالنا وسنبني مسجدا بإذن الله تعالى رغم أنف أبرهة البربر وعصابة الأشرار من منتخبين برلمانيين ورغم أنوف الحاقدين المبغضين للإسلام والمسلمين ولو زحف أبرهة البربر بكلابه ليهدم المسجد علينا.
لقد علم هؤلاء رسوخ الإسلام في قلوب الناس وأنهم على بناء المسجد عازمون فعجلوا بناء مسجد ضرار ليمتصّوا شوقهم وحنينهم للصلاة وليبعدوهم عن المسار المسطر أول يوم وهو بناء مسجد جامع كبير يسع القرية كلها وترميم ضريح الولي الصالح سيدي جعفر، على هذا اتفقت لجنة القرية وسكانها أول مرة في جمعياتها العامة، ثم نبغت نابغة تدّعي حبّ سيدي جعفر وأنهم أصحاب سبق وحق وأنّ المسجد خطر على كيانه، كيف لهم أن يتحدثوا باسمه وهم أبعد الناس عن منهجه ودينه، إنّ هؤلاء المدّعون أغلبهم لا يصلي ولا يعرف عن الإسلام إلا اسمه ثم إنهم دنّسوا مقامه بامتهان قبور المسلمين والشهداء بدون أيّ رخصة، وهي خطة لطمس هوية سيدي جعفر الولي المسلم الصالح ليصبح القديس جعفر كما صرّحوا به في كثير من مقالاتهم، ثم ليعلم الكل أنّ بناة المسجد الجديد هم الملتزمون بمسجد سيدي جعفر والقائمون عليه حتى يوم هدمه عنوة وتُركنا بدون مسجد ليحوّل مسجده رحمه الله إلى كنيسة أو معبد يهود زعموه مسجدا وهو لا يشبهه في هندسته ويكفي النظر إليه للحكم على حاله.
لتشهد الجزائر المسلمة المستقلة أنّ اللجنة الدينية في أغريب ممثلة للمسلمين الثابتين على أصول هذا الشعب قد لاقت من عصابة أبرهة البربر أصناف البلاء، ليشهد الكل على الكذب الفادح من وسائل الإعلام أمثال جريدة ليبرتي Liberté التي كانت مقالاتها كلبا من كلاب أبرهة بلغت من الكذب ذروته، وليعلم الكل أنّ كاتبها هو مسؤول الإعلام والاتصال في حزب الأرسيدي وقد سخّر قلمه خدمة لأسياده وأشباهه كثر وهم في الوزر سواء عليهم من الله ما يستحقون، ونحن أمام ذلك البهتان ممنوعون من الردّ والبيان وكل الأبواب موصدة دوننا حتى الندوة الصحفية حُرمنا حقها في ولايتنا فكيف لنا أن نبيّن الحقائق مع هذا الحصار الإعلامي والإداري.
إننا يا فخامة الرئيس أصحاب حق نملك لذلك تزكية الشعب ومصداقية القانون الذي لم نخرج عنه قدر أنملة وإنّ الأرسيدي أحكم قبضته على تيزي وزو وضره بناء بيوت الله، وأبرهة وشلّته بضاعتهم الجهل بالدين ورأس مالهم الفتنة، قد علموا أنّ نجمهم إلى أفول وأنّ فكرهم المتعفّن إلى زوال لا ردّه الله فها هي طلائع الشباب المتعلّم والواعي تزاحم في الصلاة حتى ما عاد يسعها المسجد القديم بقريتنا، وها هي بنات أغريب تتحجّب وتصلّي بعد أن كان الحجاب إرهابا وتطرّفا وها هو اليوم يُنعت مسجدنا الجديد بأقبح الأوصاف ويُرمى أهله بكل رذيلة وهم خير سكان أغريب بشهادة القاصي والداني، ونحن نتحدّى كل من يطعن في لجنة مسجدنا وفي شبابها وشيوخها ومجاهديها وأبناء الشهداء، فيها وفي قرارات المحكمة المضروبة عرض الحائط، نتحدّى جريدة ليبرتي الآثمة وأخواتها المفطومة على السبّ والطعن والكذب وتزييف الحقائق، نتحداهم أمام الملأ أن يقابلونا في مؤتمر صحفي لنبيّن عورهم ولكن بيننا وبينهم الزمن وستبدي الأيام حقيقة من يقف خلف هذه الفتنة، إنهم أصناف وأشكال حمقى ومغفلون، أدعياء لسيدي جعفر وهو منهم براء، جهلة مغرّر بهم وضعاف يخافون غضب أبرهة، نصارى وعلمانيون، منظمات أجنبية ومطامع سياسية، سيول من الفتن تهاطلت على مسجد قريتنا ولجنته وأهله فحسبنا الله ونعم الوكيل.
إنّ مسجدا بأغريب يعني ضربة لأبرهة البربر وعصابته وصفعة لكل من تسوّل له نفسه سلخ الأمازيغ الأحرار عن دينهم وهويتهم فإنّ العربية والإسلام والأمازيغية خالطت العظم واللحم فأنشأت جزائريا طيب الأعراق، فتبّا لدعاة الانفصال وتبّا لدعاة التغريب، تبّا لكم من ولد عاقّ وأب فاجر، وأغريب المسلمة تتبرّأ ممّن هدم مسجدها وسبّ رسول الله صلى الله عليه وسلم، قد بدت البغضاء بيننا وبينهم ولو كانوا آباءنا أو أبناءنا أو إخواننا في الدم، هي القطيعة بين الإسلام وما عداه ثم لتنهق ليبرتي ومن على شاكلتها أننا إرهاب أو سلفيون وليرتفع عويل الساسة الرعاع أننا متطرّفون وأننا القاعدة أو الجالسة، ووالله الذي لا إله غيره لو كانت لجنة مسجدنا وشبابها كهؤلاء لكان كل شعب الجزائر كذلك.
لقد أقدمت جماعة من المجرمين في زمن دولتكم يا فخامة الرئيس على هدم بيت الله الكريم عشية ليلة الشك، لتقوم جماعة من المجاهدين وأبناء الشهداء والأبطال من الشباب والأطفال والحرائر من النساء بمعركة الدفاع عن بيت الله دامت قرابة ساعتين، تعرّضنا فيها للضرب بالعصيّ وقضبان الحديد والزجاجات الحارقة والحجارة حتى خارت قوانا، وسالت الدماء منا، لم يسلم من ذلك حتى الأطفال لتتقدّم جرافة البلدية بمرأى ومسمع رئيس البلدية الخائن إرمش رابح وبقيادة عيدر أرزقي عضو البرلمان الذي يتشدّق بحصانته السياسية، فتبّا لها من سياسة ومبادئ، وكان كأبي لهب ينفخ في الفتنة ويقذفنا بالحجارة فهنيئا له أبا لهب صاحبا، ليفرح هؤلاء بجرمهم حين هدم المسجد عن آخره وأحرق العتاد فلم يبق لنا شيء إلا ربنا عز وجل نبكيه مسجدنا في شهر الصيام والقرآن وندعو على المجرمين، فاللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر.
يا فخامة الرئيس بأيّ ذنب يُعتدى علينا وبأيّ منطق تُهدم بيوت الله؟ أبحجة السلفية والقاعدة والتطرف؟ أين دولتنا، أين الرجال في دولتنا؟ أين الشرفاء حماة الدين والدولة؟
لقد قرّرنا أن لا هوادة بعد اليوم وقد حُرق مسجدنا في المرة الأولى ولا رقيب ولا حسيب، فنجى المجرمون بجرمهم وما زالوا يفتخرون بفعلهم حين غاب الرجال، ثم أردوا ثانية فخرج الكل فداء المسجد حتى النساء فرجعوا خائبين خاسرين، وليتذكّر عيدر أرزقي عضو البرلمان صفعة العجوز على خده، تذكرها يا مسكين حين تقف أمام الرجال، ثم جمع أبرهة كيده في الثالثة وأحكم الخطة فكان ما كان والله يمهل ولا يهمل.
نناشدكم بالله فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة مرة ثالثة ونستحلفكم بالله العلي العظيم أن تنظروا إلى حالنا الذي بلغ حد التعفّن ولم يبق للشفاء سبيل إلا البتر وأنتم أهله والقادرون عليه، فهل ترضون الفتنة على أرضكم؟
ثم نقول للكل إنّ التاريخ لا يرحم ولا ينسى وسيذكر خذلان القادرين على تغيير المنكر الساكتين عن خراب البيوت، وسيذكر كذب الكذابين وإفكهم فليفرحوا قليلا ثم لتنتكس أحفادهم خجلا من ميراثهم، وسيُذكر صمودنا ورفضنا طمس الهوية رغم الفتن والمصائب وأصناف البلاء وسلام على شعب الجزائر ورحمة الله وبركاته.




اللجنة الدينية لمسجد قرية أغريب
قرية أغريب، بلدية أغريب، دائرة أزفون


21 أوت 2010






http://www.youtube.com/watch?v=sb_iJ...layer_embedded


مناصب عمل بقسنطينة

Posted: 23 Aug 2010 07:08 AM PDT

لقد وضع في جريدة النصر لهذا اليوم 23/08/2010 إعلان عن توظيف خاص يعلن فيها رئيس المجلس الشعبي البلدي عن فتح مسابقة خارجية لتوظيف :
متصرف رئيسي عدد المناصب 02
متصرف بلدي عدد المناصب 15
أمين حافظ وثائقي 03 مناصب
مهندس معماري 09 مناصب
مهندس دولة 19 منصب
تقني سامي 07 مناصب
مساعد حافظ وثائقي 04 مناصب
و بالتوفيق للجميع.


اطباق سهلة التحضير

Posted: 23 Aug 2010 07:02 AM PDT

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


لمحبي الأطباق الشهية و السهلة


على فكرة الموضوع خاص بالفتيات الكسولات يعني التي تحب الأكلات التي لا تاخذ وقتا مثلي تماما:blush-anim-cl:

عندنا أولا

غراتان بالبطاطا المقلية و البيض

نقوم بتقطيع البطاطا الى مكعبات صغيرة بعد تقشيرها ثم نقليها بعدها نضعها في المول

نحط فوقها ما نشتهي لحم مفروم + فطر + باتي "من الأفضل يكون باتي بيتزا الحااااااااار " ثم نضيف البيض حسب عدد الأشخاص و الكمية التي اعددتها ثم نزين بالبقدونس و الجبن المفروم ونتركها في الفرن حتى تتحمر

جربتها وخرجت هااااااايلة خصوصا بالحار



يتبع ............


الإعلام الآلي والمعلوماتية ؟

Posted: 23 Aug 2010 06:49 AM PDT

الإعلام الآلي والمعلوماتية :
مما لا شك فيه أن السواد الأعظم من البشرية أصبح يستخدم تكنولوجيات الإعلام الآلي في شتى مجالات الحياة، إلا أن الغالبية يجهلون أبجديات الإعلام الآلي والمعلوماتية. واليوم أضع بين أيديكم هذا المدخل المبسط راجيا من الله عز وجل أن ينفع به من هو بحاجة إليه، وأن أجد التوجيهات اللازمة لإثرائه.
1. الإعلام الآلي : يعرف الإعلام الآلي على أنه المعالجة الآلية (استخدام جهاز الكمبيوتر) للمعلومة.
2. المعلومة : هي مجموع الخبرة والمعطيات اللازمة لتحسين معرفتنا حول ظاهرة ما، من أجل الوصول إلى النتائج التي تسهل علينا عملية اتخاذ القرار. وعلى سبيل المثال فالطبيب يستخدم خبرته التي اكتسبها من خلال دراسته وتعامله معى المرضى والمعطيات التي يستقيها من خلال فحصه للمريض ونتائج الاختبارات والتحاليل التي يجريها عليه بهدف الوصول إلى النتائج المتمثلة في تشخيص الحالة المرضية وبالتالي اتخاذ القرار المتمثل في وصف الدواء المناسب. وكذلك عمال الأرصاد الجوي يستخدمون خبرتهم في مجال عملهم والمعطيات المتمثلة في درجات الحرارة، سرعة واتجاه الرياح، صور القمر الاصطناعي... من أجل الوصول إلى النتائج المتمثلة في حالة الجو وبالتالي اتخاذ القرار المتمثل في تزويدنا بالتوقعات المرتقبة لحالة الأحوال الجوية.
3. خصائص المعلومة : يجب أن تتميز المعلومة بالخصائص التالية :
* الدقة : كي تكون النتائج صحيحة يجب أن تكون نسبة الخطأ في المعلومة أقل ما يمكن، فالخطأ على سبيل المثال في تقدير نتائج التحاليل الطبية قد يؤدي إلى التشخيص الخاطئ...
* الحداثة : المعلومة يجب أن تكون حديثة، فدرجة الحرارة المأخوذة قبل شهر لا تفيد في أي حال من الأحوال للتعبير عن الأحوال الجوية المنتظرة ليوم الغد...
* الشمولية : إن الزيادة أو النقصان في المعلومة قد يؤثران عل نوعية النتائج وزمن الوصول إليها. فعادة ما نعجز عن حل التمرين في حال نقص المعطيات، كما أن المعطيات الزائدة التي لا تخدم المسألة تشوش أذهاننا وتبعدنا عن حل المسألة.
4. هل الإعلام الآلي علم : إذا ما قلنا أن الفلسفة أم العلوم فالإعلام الآلي هو نقطة التقائها. وإذ لا أعتبره علما قائما ومستقلا بذاته إلا أنه قد تمخض عن تضافر كل العلوم التي عرفت في وقت غير ببعيد ركودا وبطأ شديدا في تطورها، وبمجرد اختراع الحواسيب وتقنياتها عرفت جميع العلوم باستخدام هذه الأدوات تطورا سريعا لم تعرفه من قبل. إذن فالإعلام الآلي هو وسيلة وأداة لمختلف العلوم ومظاهر الحياة.
5. معالجة المعلومة : إن معالجة المعلومة هي مختلف المراحل التي تمر بها باستخدام جهاز الكمبيوتر، وتتمثل في إدخال المعلومات، تخزين المعلومات، القيام بالعمليات المنطقية والحسابية على المعطيات، إخراج وإرسال المعطيات.
* إدخال المعلومات : يتم إدخال المعلومات (أرقام، حروف، رموز، نصوص، برامج، صور، أصوات، فيديو...) إلى جهاز الكمبيوتر باستخدام مختلف الوسائط المعدة خصيصا لذلك مثل : لوحة المفاتيح، الماسح الضوئي، مسجل الصوت، القلم الضوئي، أجهزة التصوير وأجهزة التقط الفيديو الرقمية...
* تخزين المعلومات : تخزن المعلومة بشكل دائم أو مؤقت على عناصر مخصصة لهذا الغرض، مثل : الأقراص الصلبة، الأقراص اللينة، الأقراص المضغوطة ومختلف أنواع الذاكرة...
* القيام بالعمليات المنطقية والحسابية على المعطيات : اعتمادا على البرامج التي يتم تحميلها على مستوى الذاكرة، حيث يتم تنفيذ تعليماته باستخدام الميكروبروسيسور الذي يقوم بإجراء عمليات حسابية ومنطقية على المعطيات المحملة بدورها على مستو الذاكرة المركزية.
* إخراج وإرسال المعطيات : بالإضافة إلى إمكنية إدخال وتخزين المعلومات في جهاز الكمبيوتر فإن هذا الأخير يمكن من إستعادة المعطيات وإخراجها حسب نوعيتها على الورق إذا كانت نصية أو رسومية باستخدام الطابعة أو على مكبر الصوت إذا ماكانت صوتية أو على الشاشة...، كما يمكن إرسال المعلومات باستخدام عناصر معدة خصيصا لذلك مثل بطاقة الشبكة والمودم...

يتبع ...

أخوكم في الله خليفة


صور صور كوارث فيضانات باكستان

Posted: 23 Aug 2010 05:06 AM PDT

صور فيضانات باكستان , صور كوارث باكستان , صور كوارث فيضانات باكستان , فيضانات بكستان
الفيضانات في باكستان أسوأ من أزمة التسونامي الذي اجتاح آسيا في 2004، مشيرا إلى تضرر حوالي 13.8 مليون شخص بسببها.































وقدرت السلطة الباكستانية لإدارة الكوارث الجمعة ب12 مليونا عدد المنكوبين بسبب الفيضانات في البنجاب وخيبر بختونخوا (شمال غرب باكستان).
كما تضرر حوالي 3 ملايين شخص في السند (جنوب) ليرتفع حاليا إلى 15 مليونا عدد المنكوبين في هذا البلد الذي يعد 170 مليون نسمة.
يرجى الدعاء لاخوانكم ومن استطاع المساعده فليساعد بقدر طاقته
بارك الله فيكم والحمد لله على نعمة الامن


استفسار عن ماجيستر

Posted: 23 Aug 2010 04:18 AM PDT

:bye1:السلااااااااااااااااااااام عليكم :bye1:
:bigsmile:كيف الحاااااااال ؟:bigsmile:



ارجوكم:shiny: اريد ان اسأل هل هناك ماجيستر علم الاجتماع التربوي بجامعة البليدة وجامعة الجلفة :tears::tears::tears::bye1:


ارجو المساعدة :bye1:
سلااااااااااااااااا:bye1:ااااااااام


concour RTO

Posted: 23 Aug 2010 01:49 AM PDT

bon jour pour tout le monde,quand la date de concours de RTO sonatrach:blush-anim-cl:


موقع ارفع ملفاتك إلى 27 موقع من مواقع الرفع والمشاركة المختلفة

Posted: 23 Aug 2010 01:17 AM PDT



------------------------------------------------------------------
ارفع ملفاتك إلى 27 موقع من مواقع الرفع والمشاركة المختلفة
------------------------------------------------------------------



إخواني الكرام، هذا موقع مميز، ومتميز، فهو يتيح لك رفع ملفاتك في 27 موقع من مواقع الرفع ومشاركة الملفات المختلفة


وهذه صورة للمواقع التي يدعم الرفع إليها، وكذلك أقصى حجم للملف الواحد المسموح به في كل منها.



وهذا الموقع به خاصيتان

الأولى خاصية الرفع لعدة سيرفرات


وبما فيها السيرفر المحبوب والمفضل الميديافاير mediafire، وكذلك سيرفر الآي فايل إيت ifileit
عدد مرات الرفع، أو عدد اليرفرات المسموح الرفع لها دفعة واحدة هي 14 فقط، أي لا يمكن رفع ملفك إلى كل السيرفرات 27، بل 14 فقط في

الثانية خاصية التحميل عن بعد
أي التحميل من سيرفرات أخرى، وإعادة رفعها


وهي خاصية رائعة وجميلة، وهذه هي الخاصية التي كان يستخدمها البعض، أو لنقل الخدعة التي كان يتقنها البعض، عندما يقولون
تحويل روابط الرابيدشاير والهوتفايل إلى الميديافاير


أنا شخصيا لم تعمل معي هذه الخاصية، أي عندما اقوم بوضع الرابط المباشر لبرنامج من الرابيدشاير أو الهوتفيل أو الميغاأبلود ومحاولة رفعها للميديافاير دائما هناك خطأ..

ملاحظة مهمة:

بالنسبة للإخوة الكرام، من يقومون برفع ملفاتهم ويربحون من وراء الرفع....
هذا الموقع يقوم برفع ملفك أنت إلى حساباته هو في هذه المواقع، أي كل تحميلة لملف ما، يُحسب له هو.

وللذين يريدون رفع ملفاتهم والربح من ورائها، مباشرة إلى حساباتهم هم، على حد علمي والله أعلم، هناك موقع واحد على الأقل، أنا لا اعرف غيره، يتيح لك هذه الخاصية

انا اتكلم عن موقع


وهذه واجهة الموقع والمواقع التي يدعمها


إذن، يكفي فقط أن تضغط على رمز الموقع المراد الرفع إليه، مثلا الرابيدشاير، ستظهر لك بيانات،قم بإدخال بياناتك، وهكذا في كل موقع أنت مسجل فيه، وتريد الرفع إليه

وبالتالي، فعند رفع ملف ما من جهازك، فسيتم رفع في نفس الوقت للسيرفرات التي اخترتها أنت وإلى حسابك في هذه المواقع، أي أن كل تحميلة ستحتسب لك انت.

أرجوا أن أكون قد وضحت الأمر نوعا ما

هذا وكل توفيق فمن الله وحده
وكل تقصير أو خطأ أو نسيان فمن الشيطان ومني

بارك الله لي ولكم


أخوكم عمار


تطبيق عاجل.. هل تستطيع استخدام أكثر من 40 برنامج حماية مرة واحدة؟؟؟ نعم هذا ممكن

Posted: 23 Aug 2010 01:00 AM PDT





هل تستطيع استخدام أكثر من 40 برنامج حماية مرة واحدة؟؟؟


الجواب هو نعم

يمكنك الفحص باستخدام أكثر من 40 برنامج حماية وبآخر التحديثات ومرة واحدة

طبعا لا أظن أن منكم من يتصور أنه سينصب 40 برنامج حماية في جهازه !!!!

تعلمون انه أحيانا برنامج واحد يبطئ الحاسوب، إثنين قد يجعلانه سلحفاة، 3 قد لا يشتغل أصلا..

إذن ماذا أفعل هذا؟؟؟


ببساطة .. هناك مواقع تقدم خدمة الفحص مباشرة، أي يكفي أن ترفع الملف المراد فحصه، ثم يقوم الموقع بفحصه، ويأتيك بالنتيجة

هذه بعضها، ولكل منها عدد خاص أو برامجه الخاصة التي يستخدمها










والسلام خير الختام

لا تنسوني من صالح دعائكم

أخوكم عمار


انشودة أبحب أحبابي ألام نشيد مؤلم وبه جراح حزين ومؤثر ومبكي

Posted: 23 Aug 2010 12:33 AM PDT

السلام عليكم



::انشودة أبحب أحبابي ألام نشيد مؤلم وبه جراح حزين ومؤثر ومبكي ::




والان مع تحميل النشيد......







رابط اخر للانشوده......







,,,,,,,,شكرا لكم وبارك الله فيكم,,,,,,,,,


Adresses Entreprises algerie بالتوفيق

Posted: 22 Aug 2010 07:24 PM PDT

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام
عليكم ورحمة الله

والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين






SONATRACH

Direction Générale : Djenane El Malik - Hydra - Alger - Algérie ( Algeria )

Tél. : 021 - 54 80 11 / 54 70 00

Fax : 021 - 54 77 00 / 54 70 44


Division Production

Division Personnel

Service Recrutement


Direction Régionale Hassi R'mel : BP 64

Hassi Messaoud Base Irara : BP 50

Haoud Berkaoui : BP 26 Ouargla

Rhourde el Baguel : BP 126 Par HM

Gassi Touil : BP 106 par HM

Rhourde Nouss : BP 27 Ouargla par HM

In Amenas : BP 15

Ohanet : BP 68 par In Amenas

Stah : BP 47 par In Amenas

Tin Fouye Tabankort : BP 66 par IA


Sonatrach / Division Production 8, Chemin du Réservoir – Hydra


ANADARKO

4, Chemin des Glycines – Hydra, Alger

Tél. : 021 – 69 13 98

Fax : 021 – 23 06 30


7, rue des Bois – Hydra, Alger 16035

Tél. : 021 – 60 20 77 / 60 60 00 / 69 16 00 / 59 26 35


HM

Tél. : 029 – 73 76 76 / 74 20 00

Fax : 029 – 73 82 82 (To Mr Tony Wills)


HALLIBURTON

Hôtel Sheraton, BP 62 Staouéli

Tél. : 021 37 72 40

Fax : 021 37 72 48


Route Irara HM 30500

Tél. : 029 – 73 67 68


Route de Baghel BP 421 HM

Tél. : 029 – 72 05 80

Fax : 029 – 73 05 73 / 73 92 38 / 73 92 05

BP 68 In Amenas, Ohanet

Tél. : 029 – 43 97 01 / 43 97 02

Fax : 029 – 43 97 00



Amerada HESS

Bureau L207/L209

Sheraton-Club des Pins & Towers – Staouéli, Alger

Tél. : 021 – 37 72 84

Fax : 021 – 37 72 85



www.hess.com



SCHLUMBERGER

BP 248 Lotissement Bensmaïa, Poirson – El Biar, Alger

Tél. : 021 – 92 22 40 / 92 22 35 / 92 24 99

Fax : 021 – 92 25 51


Hassi Messaoud

Tél. : 029 – 73 69 05 / 73 75 63 / 73 66 06





BP (BRITISH PETROLEUM)

12, rue Slimane Amirat – Hydra

Tél. : 021 – 69 40 43 / 76 20 00

Fax : 021 76 29 99


Hassi Messaoud

Tél. : 029 – 73 14 20

Fax : 029 – 73 14 33


El Menia

Tél. : 029 – 81 37 45

Fax : 029 – 81 37 46


Aïn Salah

Tél. : 029 – 36 34 88

Fax : 029 – 36 34 89




SCHNEIDER ELECTRIC

Voie A, Lot C n°22 ZI Rouiba, Alger

Tél. : 021 – 81 39 84

Fax : 021 – 81 38 72



ABB

BP 156 – Cité Malki

2, Impasse Ahmed Kara – Hydra, Alger

Tél. : 021 54 60 99

Fax : 021 54 75 69

ANSALDO

33 Lot Petite Provence – Hydra, Alger

Tél. : 021 69 10 13

Fax : 021 69 47 76


TOTAL

17, Chemin de la Madeleine – El Biar, Alger 16030

Tél. : 021 – 69 28 80 / 69 10 88

Fax : 021 – 69 11 13


Total Energie : www.total-energie.fr

TotalFinaElf : laurence.francisco@totalfinaelf.com

EDF : anne-marie.goussard@edf.fr



AGIP

Agip Africa : 5, Rue Raul Payer – Hydra, Alger BP 12 Bir Mourad Raïs

Tél. : 021 – 60 63 99 / 59 15 79 / 60 64 27 / 60 65 10 / 60 42 08 / 59 75 79 / 59 03 36 / 60 65 10 / 60 63 99 / 69 64 27 / 59 13 33

Fax : 021 – 60 92 57


Hassi Messaoud BP 475 30500

Tél. : 029 – 73 85 65

Fax : 029 – 73 81 13


AGIP/BHP/Sonatrach

Agip :

28, rue Med Idir Amellal, Alger

Tél. : 021 91 01 12

Fax : 021 92 36 46


Sonatrach :

Tél. : 021 54 92 00/01 / 60 27 27

Fax : 021 69 16 46


PETRO CANADA

172, Rue Hassiba Ben Bouali BP 152 R 16015 Alger

Tél. : 021 – 68 52 10

Fax : 021 – 66 21 04


MOBIL

Villa n°3 Lot. Sable rouge – El Biar, Alger


MI Algeria SpA

53, rue Abbi Arezki – Hydra, Alger

Tél. : 021 – 60 93 46 / 60 79 54

Fax : 021 – 60 55 37 / 60 93 46


BP 10 Hassi Messaoud

Tél. : 021 – 73 35 46 / 73 62 80/81

Fax : 029 – 73 35 47



Groupement SONATRACH / ANADARKO

BP 394 Hassi Messaoud – Algérie


REPSOL

Repsol exploration Algérie : 40, rue Parmentier Hydra 16035 – Alger

BP 26 Bir Mourad Raïs

Tél. : 021 – 59 40 86 / 69 23 22 / 69 20 22


BP 93 Hassi Messaoud

Tél. : 029 – 73 85 73


BROWN & ROOT – CONDOR

Buttes des deux bassins – Oued Romane, El Achour – Alger

Tél. : 021 94 74 21

Fax : 021 94 71 53


COGIZ

BP 114 Aïn El Bia, Oran

Tél. : 041 48 02 86

Fax : 041 48 02 84/86

e-mail : b_radia*************



ELECTRO-INDUSTRIES

BP 17 Route nationale Azazga – Tizi Ouzou

Tél. : 026 34 16 86

Fax : 026 34 14 24





ENASEL

Zone industrielle Le Rhumel

BP 18 Boussouf – Constantine

Tél. : 031 66 33 90

Fax : 031 66 48 84





ENAFOR

BP 211 Zone industrielle, Hassi Messaoud

Tél. : 029 73 81 85

Fax : 029 73 80 86



ENSP

BP 83 Hassi Messaoud

Tél. : 029 73 73 33

Fax : 029 73 82 01




FERPHOS

BP 122, Zhun 2, Tébessa

Tél. : 037 49 25 00

Fax : 037 10 50


GE Power Systems

Lotissement Paradou, rue 5, Villa n°25 – Hydra, Alger

Tél. : 021 48 43 78 / 60 39 81

Fax : 021 69 27 97 / 60 76 96




Groupement Euro-Algérien des Tuberies GREAT

Immeuble Ensid, Chaïba, Annaba

Tél. : 038 87 16 77

Fax : 038 87 16 96


INERGA

BP 104 Route nationale n°01, Boufarik – Blida

Tél. : 025 47 33 37

Fax : 025 47 39 57



MEI Spa

BP 178, Draa El Hadja – M'sila

Tél. : 035 55 08 18

Fax : 035 55 16 75





NAFTEC

BP 13, Sidi Arcine – Baraki, Alger

Tél. : 021 67 21 12

Fax : 021 67 21 96


ORGM

BP 102, Cité Ibn Khaldoun – Boumerdès

Tél. : 024 81 75 99

Fax : 024 81 83 99


REBO

BP 188 HM

Tél. : 029 73 19 38


SIEMENS Algérie

BP 112

29, rue des Pins – Hydra, Alger

Tél. : 021 48 04 46 / 48 04 48

Fax : 021 48 09 79 / 48 04 42


SIMAS Spa

BP 01, ZI Hassi Ameur – Oran

Tél. : 041 52 42 08

Fax : 041 52 42 09




TECHNOSOLAR Systèmes

Lotissement Les Amandiers, Lot 78 – Baba Hassen, Alger

Tél. : 021 35 16 51

Fax : 021 35 16 52


TRANSMEX Spa

BP 61 RN n°38 – Gué de Constantine, Alger

Tél. : 021 83 90 56

Fax : 021 83 90 51/50


AEC

12, Bd Krim Belkacem – Alger

Tél. : 021 72 26 45

Fax : 021 72 31 58



BURLINGTON Resources

Fax : 021 48 13 39-26



PIE & Ecosystem

Ouargla

Tél. 021 48 12 35 / 029 73 48 54

Fax : 021 48 15 02 / 029 73 61 98


LL & E

Algeria Ltd : 13, rue d'Hippone – Hydra

Tél. : 021 – 59 26 29

Fax : 021 – 59 25 27


HM

Tél. : 029 – 73 01 31

Fax : 029 – 73 01 36



CEPSA

13, Lotissement Altitude Chemin de la Madeleine – Hydra

Tél. : 021 – 59 40 48 / 59 41 56

Fax : 021 – 60 07 07


Base ENTP

BP 206 – 207 HM

Tél. : 029 – 73 88 50/55 / 73 83 09




SAIPEM

Alger

Tél. : 021 – 59 39 39 / 59 12 65 / 59 43 53 / 59 04 62 / 60 55 79


BP 97 HM



BHP

5, Chemin Makly – El Biar

Tél. : 021 – 91 15 95 / 91 28 02

Fax : 021 – 91 24 59


HM

BHP Petroleum BP 262

Tél. : 029 – 73 80 11 / 78 89 69 / 73 20 18 / 73 23 58

Fax : 029 – 73 76 10



BJSP

BP 271 Hydra

1, Bd Amilcar Cabral, Alger

Tél. : 021 – 69 18 08 / 71 89 92

Fax : 021 – 69 18 69 / 71 90 66


HM

BP 208

Tél. : 029 – 73 01 81 / 73 05 00

Fax : 029 – 73 02 54


Hassi R'mel

District BP 98

Tél. : 029 – 98 80 13 / 98 81 25

Fax : 029 – 98 88 92


Rhourde Nouss – District

Tél./Fax : 029 – 74 01 31
بالتوفيق

لا تنسونا من خالص دعائكم



ORAN - ECONOMIE - Industrie Site web + Fax

Posted: 22 Aug 2010 06:39 PM PDT

Groupe TPL


Adresse : : 19, rue Mekki Khelifa Bp 1005, Oran - Oran
Activités : Tréfilerie
Tél : 041 34 37 06
041 34 37 05
041 34 37 08
041 34 51 40
041 34 76 20
Fax : 041 34 01 76 041 34 19 50
Site web : http://www.tpl-algeria.com



Metalex


Adresse : : 35, route de Sidi Chami Bp 31, Oran - Oran
Activités : Fabrication industrielle de serrurerie et quincaillerie.
Tél : 041 49 43 21
041 49 43 23
Fax : 041 49 47 59 041 49 47 21 041 27 94 02



Inoxside


Adresse : : Z.I 3 N°21 Bp 99, En Nedjma, Oran - Oran
Activités : Industrie de raccords
Tél : 040 23 71 26
041 59 73 33
041 59 71 52
Fax : 041 45 30 87 041 59 71 03
Site web : http://www.inoxside.fr



Europa Aluminium


Adresse : : 65 avenue Saint Eugène, Oran - Oran
Activités : Menuiserie métallique.
Tél : 041 46 40 54
Fax : 041 46 54 54
Site web : http://www.europaaluminium.com



Deco Stores Algerie


Adresse : : 68, rue de Damas Hai Badr, Oran - Oran
Activités : Menuiserie metallique.
Tél : 041 34 32 51
041 32 76 46
Fax : 041 34 32 51



Sofagmo


Adresse : : Z.I N°54, Sidi Chami, oran - Oran
Activités : Fabrication de grillages métalliques.
Tél : 07 72 27 99 78
015 01 77 93
06 61 20 61 61
Fax : 015 01 77 92 041 46 26 85



El Wafa


Adresse : : El Nedjma N°45, Sidi Chami, Oran - Oran
Activités : Production de fils métalliques.
Tél : 041 59 70 17
041 59 70 76
Fax : 041 59 70 76
Site web : http://www.elwafa-dz.com



Metal Alu


Adresse : : 68, rue de Damas cité Petit, Oran - Oran
Activités : Menuiserie métallique et aluminium
Tél : 041 32 76 46
Fax : 041 34 32 51



SACM


Adresse : : 09, chemin Vicinal, Oran - Oran
Activités : Construction metallique.
Tél : 041 45 37 50
041 46 60 98
077 45 73 114
041 45 38 68
041 46 71 15
077 20 58 852
041 45 20 95
040 21 87 91
Fax : 041 45 37 68 041 46 40 98



ias - International Alluminium System


Adresse : : 9 place Pasteur Delmonte - 31000 Oran El M'Naouer - Oran
Activités : La commercialisation du profilé aluminium
Tél : 041 45 68 07
077 04 47 001
077 04 47 002
Fax : 041 45 68 08
Site web : http://www.ias-algerie.com



PROMAG


Adresse : : Bp 10 Hassi Ben Okba, Bir El djir, Oran - Oran
Activités : Boulonnerie, visserie
Tél : 041 48 28 01
041 48 28 04
041 48 28 02
041 48 28 03
Fax : 041 48 28 05



FONDOR


Adresse : : Z.I n°3 Hai Nedjma Lot 20 Bp 21, El Kerma - Oran
Activités : Fonderie
Tél : 077 19 06 333
040 23 77 58
040 23 78 45
Fax : 040 23 78 45



SIMAS SPA ENTREPRISE DE FABRICATION D'ÉQUIPEMENT DE CHAUDRONNERIE ET DE GÉNÉRATEURS DE VAPEUR


Adresse : : ZI Hassi Ameur, BP 01 - Oran
Activités : Etude et recherche, conception et fabrication, achat et vente, maintenance et montage d'équipements en chaudronnerie de générateurs de vapeur, d'échangeurs de chaleur et réfrigérants
Tél : 041 52 50 07
Fax : 041 52 42 05


Caneco-BT V5.10, est un logiciel de “calculs + schémas” d’installation électrique Bas

Posted: 22 Aug 2010 06:03 PM PDT





Caneco.BT.v5.1





:¤: معلومات عن البرنامج :¤:


Caneco-BT V5.10, est un logiciel de "calculs + schémas" d'installation électrique Basse Tension.
Il détermine, de façon économique, les canalisations ainsi que tout l'appareillage de distribution d'après une base de données multi-fabricants.
Il produit tous les schémas et les documents nécessaires à la conception, réalisation, vérification et maintenance de l'installation.
Ce logiciel est accompagné par un manuel pdf bien détaillé
Ce logiciel fonctionne avec windows NT, 2000 et XP





:¤: صور للبرنامج :¤:







:¤: تحميل البرنامج :¤:








كراك: كراك
صيغة الملف : RAR
اللّغة :
فرنسي
مقسّم بواسطة : وينرار
المحتويات : 1
الحجم الكلّي : 50MB

العضو : aimen











Mot de passe: www.tunisia-sat.com


أرجو أن يحوز الموضوع على إعجابكم

وأن يكون محل نظركم وتقديركم

شكرا.


تعليم الطبخ المطبخ العربي -طبخات -وصفات

Posted: 22 Aug 2010 04:44 PM PDT

تعليم الطبخ المطبخ العربي -طبخات -وصفات




السلام عليكم ....


اليوم جايبه لكم برنامج يساعد على الطبخ كثير ساعدني جدا في الطبخ العربي والحلويات والأكلات

فيه تعليمات ومقادير أكلات عربيه وحلويات عربيه كثيره أسعدني كثيره في تجاربي مع الطبخ وأتمنى انه يفيدكم ويساعدكم


البرنامج سهل الاستخدام وبالهنا والشفا


هذي صوره لكتاب وبرنامج الطبخ

التحميل من هذا الرابط




in cooking..

تحياتى للجميع ...


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Rechercher sur le web