منتدى المهندس الجزائري |
- الآن النسخة الأخيرة العربية الأصلية من قلب مايكروسوفت وبالحزمة الخدمية الأولى تورينت
- تفسير حركات الجسم لا إرادية
- طلب مساعدة فيما يخص les groupes éléctrogenes
- لدي لقاء Entretien في شركة Rouiba Eclairage
- تـــــألـــــم .. حـــــتـــــى تــتــعـــلـــم
- كتاب خاص بمقياس الورشة في كل الأطوار
- دروس الفيزياء 2 علوم تقنيات و علوم المادة
- Cours de Chimie2 pour 1er ST/SM
- فديو بالصوت و الصورة
- Oxford English Dictionary v4.0.0.3 Portable | 625.11 Mb
- ألعاب الفيديو تسبب القلق والاكتئاب
- الاغذية وتاثيرها النفسي....
الآن النسخة الأخيرة العربية الأصلية من قلب مايكروسوفت وبالحزمة الخدمية الأولى تورينت Posted: 26 Feb 2011 05:10 AM PST وأخيرا لعشاق اللغة العربية تم تسريب النسخة الخدمية الأولى من ويندوز 7 و قبل لحظات فقط و بنواتيها من الموقع الروسي ولأول مرة التحميل تورينت سريع جدا ويحمل النواتين تحميل هنا وهذا تورينت سريع جدا للنسخة الإنجليزية من موقع msdn ومرفق معه كراك داز الاصدار المناسب http://www.mediafire.com/?s1sgdedqa99zb7f للعلم الموضوع منقول للأهمية البالغة _______________ |
Posted: 26 Feb 2011 02:39 AM PST (synergologie )الذي ولد منذ عشر سنوات على يد الفرنسي فيليب تورشات وهو طريقه لقراءة الحوار الغير لفظي اي بمعنى اخر تفسير حركات الجسم الاراديه (لتعرفوا مايخفيه مخاطبكم) الأنف احساس مزعج،ما اراه لا يتفق مع ما اريد رؤيته (الجهه اليسرى من طرف الانف و استعمال السبابه اليسرى) ~o~o~o~ كيف احقق ربحا من الشخص امامي او من الموقف ككل (السبابه اليسرى على طرف الانف و اليد تغطي جزءا من الوجه) ~o~o~o~ ما يدور امامي مهم جدا و لكن هناك ما يزعجني (الراس يميل على الجانب المعاكس لليد مما يعني القلق او عدم الموافقه على ما يقال، السبابه تغلق الفم مما يعني عدم الاتفاق) ~o~o~o~ الموقف لا يعجبني بتاتا،في محيطي اشياء لا ارتاح لها،هناك شئ يخفونه عني . ~o~o~o~ ما اراه او م اسمعه لا يعجبني و ما ساقوله ايضا لا يعجبني، انا لا اتفق معك و يمكن ان اجاهر باعتراضي (اليد اليسرى تحت الانف ،السبابه اليسرى تحت الانف و فوق الفم) ~o~o~o~ احساس ايجابي للغايه،ما اراه او اسمعه يروقني و يعجبني (الابهام على ارنبة الانف) ~o~o~o~ رغبه ذهنيه في حفظ كل شئ،اريد تثبيت ما اراه و ما اشعر به،تجميع كل المعلومات للقيام بخلاصه (السبابه على طرف الانف و لا تتحرك) ~o~o~o~ اريد ان افهم،ما يعصبني هو اني لا اعرف (حك جانب الانف بالسبابه) ~o~o~o~ انا اكذب او مخاطبي يكذب، انا اتكلم لكني لا اقول كل شئ انا اسمع و احس ان هناك ما يخفونه عني (حركه يمين يسار بالسبابه تحت الانف) الأذن انا استمع اليك و مهتم اشد الاهتمام ما تقوله مهم جدا ~o~o~o~ انا انصت اليك بانتباه اليد تصل بين الاذن و الفم مما يعبر عن حسن الاستماع الراس يميل من جهة اليد مما يعبر عن تخلي الشخص عن حذره ~o~o~o~ احب هذا الاطراء،احب ان تمدحوا ذكاءي ما اسمعه مرض جدا تربيت على الطرف الاعلى من الاذن ~o~o~o~ هذه الافكار لا تعنينا ما اسمعه معقد و يزعجني هذه اشياء علينا الاحتفاظ بها سرا (حك وراء الاذن اليسرى) ~o~o~o~ وددت لو اني لم اسمع ما قلته كلماتك غير لائقه ~o~o~o~ انا سعيد بهذه الكلمات،ما اسمعه جميل اليد اليسرى تربت على شحمة الاذن اليسرى ~o~o~o~ ما يقال يزعجني عقليا ما يقال معقد و لا افهمه السبابه اليسرى تهرش فوق الاذن اليسرى الفم لست بالضروره متفقا معك فيما تقوله ولكني ساتركك تكمل كلامك او عرضك لموضوعك (غالبا اليد اليسرى،السبابه بجانب الصدغ مما يعني التفكير واليد تغطي الفم لتمنع الكلام) ~o~o~o~ انا غير موافق لكني لن اقول راي بالضروره الصبعين يغلقان الفم مما يعني عدم الموافقه استعمال اليد اليسرى يعني ان الشخص قد تعلن انزعاجها ~o~o~o~ ما يقال ممتاز جدا،ماهي النقاط الممكن مناقشتها؟ عندما يوضع الابهام على الفم لا يكون الوضع سلبيا وضع اليدالمغلقه يعني التفكير و محاولة ايجاد نقاط لمناقشتها ~o~o~o~ انت تخيفني،ستسوء الامور بيننا (القبضه المضمومه تغلق الفم و تعبر عن العدائيه) ~o~o~o~ كلامك لا يعجبني و يخيفني،اشعر بالضيق (اليد تغلق الفم تماما) ~o~o~o~ اريد ان اقول لك شيئا،رغبة ايجابيه في الحوار، اليد امام الفم ولكن في هذه الحالة تساعد الكلام على الخروج ~o~o~o~ اريد ان اقول لك شيئا،رغبة ايجابيه في الحوار(2) اليد اليسرى على الشفه العليا ~o~o~o~ كيف يمكن لنا(المجموعه)تحقيق فائده او مصلحه، حاله ايجابيه جدا ق1 ~o~o~o~ ما هي الطريقه لاحقق ربحا او نصرا؟حركه تعبر عن قوة الاراده الاصبع الوسطى في الفم ~o~o~o~ امهلوني فرصه للتفكير،انا احاول ان افهم اليد امام الفم ولكن الكف متجه الى المخاطب ~o~o~o~ اريد ان اتقرب منك الاصبع فوق الشفه العليا في المنتصف تماما ~o~o~o~ انا منتبه لما تقوله، انا اسمعك،انا مهتم السبابه على الصدغ و الفم ليس مغطى ~o~o~o~ تزعجني سلطتك علي لا احبذ تواجدك معي السبابه تضرب الاسنان مما يعني العدوانيه ~o~o~o~ انا غير موافق و ساعلن عدم اتفاقي ~o~o~o~ التقوقع،الانغلاق،لن تستطيع ان تستخلص مني شيئا (الشفاه الى الداخل) ~o~o~o~ انا اشكك في قولك(الشفاه الى الامام) الدقن انا اتساءل،انا اسمعك و لكني احتفظ بحقي في النقد(الايجابي) ~o~o~o~ انا موافق ولكني لم اقتنع بعد تماما ~o~o~o~ انا منصت ولكني اخفي قلقا داخليا اليد على الذقن تعني التفكير ~o~o~o~ الشك، الارتياب،احاول التظاهر بالبراءه لاحقق مصالحي ~o~o~o~ انا انتظر، ارغب في معرفة المزيد قبل الحكم ~o~o~o~ شعور جيد،انا احس بالراحه،انت تشعرني بالارتياح ~o~o~o~ استرخاء و راحه ~o~o~o~ احساس بالراحه مع لمسه من الحياء،انفتاح على الآخر ~o~o~o~ انا اتابعك و اوافق اليد اليسرى متجهه نحوي،الابهام مفتوح تحت الذقن ~o~o~o~ انا احاول التراجع لامنح نفسي فرصه للتفكير ~o~o~o~ اكمل حديثك ،انا معك و اتابعك |
طلب مساعدة فيما يخص les groupes éléctrogenes Posted: 26 Feb 2011 02:26 AM PST |
لدي لقاء Entretien في شركة Rouiba Eclairage Posted: 26 Feb 2011 02:16 AM PST |
تـــــألـــــم .. حـــــتـــــى تــتــعـــلـــم Posted: 26 Feb 2011 02:15 AM PST السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو ان لا يكون الموضوع متكرر لانه اعجبني و احببت ان انقله اليكم و تستفيدو كما استفدت انا :blush-anim-cl: تـــــألـــــم .. حـــــتـــــى تــتــعـــلـــم... هــــذه حـكـمــة منـطـبـقـه عــلــى كــــل الــنـــاس {{ ~~ لـو ان كـل مــن عـضـه الـزمـن بأنيـابـة قــال: آآآآه ~~ )) مـنـهـم مـــن تـكــون آهـــه عـلــي شـكــل صـرخــة .. منـهـم مــن تـكـون آهــه عـلـي هيـئـة دمـعــة صـامـتـة .. منهم من تكون آهـه تمـرداً علـى ماحولـه .. وصدامـاً مـع مـن حولـه .. منهم من تكون آهه متجمـدة علـي عتبـة انتظـار لا يـدري متـي ينتهـي .. ومنهـم مــن تـكـون آهــه درســاً لــه لتـقـول بالنيـابـة عـنـه علمتنـي الحـيـاة أن أتلـقـى ... كــل ألوانـهـا رضــاً وقـبـولاً..!! علمتنـي الحيـاة أن لـهـا طعمـيـن ... مــراً وسائـغـاً معـسـولاً ..!! الحـيـاة مـدرسـة والقلـيـل مـــن يـنـجـح فـيـهـا بـتـفـوق ... فلابـد مـن العثـرات فتمتـلـئ شـهـادات تجاربـنـا بـدوائـر حـمـراء تـعـطـيـنــا الــخــبـــر بــأنــنـــا سـقــطــنــا !! لكن الأهم أن لانستمر في تلويـن تلـك الشهـادات بذلـك اللـون المزعـج !! فــلـــكـــل جــــــــواد ............ .. كــــبــــوه !! فلنشد السرج على ظهره من جديد ولنشد عزمه فلازال هناك أمـل فـي الفـوز فـي ماراثـون الحيـاة لينـسـى بعـدهـا تـلـك الكـبـوة المؤلـمـه ,, !! لا احد من البشر لا يوجد فـي قاموسـه اكثـر مـن كلمـة ( آآآه ) واحـدة .. ويخـتـلـف طـرحـهـا وشـرحـهـا .. بـاخـتـلاف الـمـواقــف .. وبـاخــتــلاف وســائـــل الافـــصـــاح والـتـعـبـيــر .. وتبقى ( آه ) الصدى الامين الحائـر .. وأحيانـا الصـدى الحزيـن الجائـر .. تبـقـي بصرخـتـهـا .. وبدمعـتـهـا الصـامـتـة .. وبغمـوضـهـا .. وبــتــمــردهــا .. وبـتـجــمــدهــا.. وحــيــرتــهـــا تبقـي الـوجـه الاول الشـاكـي المـوجـع للانـسـان ... كــل انـسـان وعلـى الرغـم مـن ظلالهـا الحزينـة .. فـان وجـود الوجـه الثـانـي .. حيـث البسمـة .. لايمـكـن صـرفـه.. ولا التعـامـل بــه .. ومـعـه.. الا اذا اقترن بوجهه الاول الباكي الشاكي .. والسبب في غاية البساطة .. السبب : (( ان مـن لـم يتألـم ..لا يمكـن لـه أن يـتـذوق طـعـم السـعـادة ..)) (( تـــــألـــــم .. حـــــتـــــى تــتــعـــلـــم )) |
كتاب خاص بمقياس الورشة في كل الأطوار Posted: 26 Feb 2011 01:55 AM PST السلام عليكم : بما أنا مقياس الورشة هة المقياس المهم في gtu فأردت أن أساعد زملائي في هذا المقياس بتوفير هذا الكتاب المنقطع في الأسواق و المنتديات كذلك ، و الكتاب أصله باللغة الفرنسية و لكن قمت بترجمته إلى العربية و أنصح بتميلهما لأنا الترجمة ليست دقيقة بالشكل الكافي و هما متوفران كل على واحد في رابط خاص به : الرابط سيظهر بعد الرد شكرا الرابط : الرابط باللغة العربية : الرابط باللغة الفرنسية : [/hide] |
دروس الفيزياء 2 علوم تقنيات و علوم المادة Posted: 26 Feb 2011 01:40 AM PST الســـــــلام عليــــــــــــــــــــكم Cours de physique2 Télécharger TD de physique2 Télécharger :icon31::icon31::icon31: |
Cours de Chimie2 pour 1er ST/SM Posted: 26 Feb 2011 01:38 AM PST الســـــــــلام علــــــــــــــيكم Cours de Chimie2 Thermodynamique 1 Télécharger Thermodynamique 2 Télécharger Cinétique Télécharger :icon31::icon31::icon31: |
Posted: 26 Feb 2011 12:48 AM PST فيديو بالصوت والصورة لتنصيب جيع انواع الخرائط والمخططات على اللاند والاوتوكاد الاخوة الكرام اسمحو لي ان ارفع لكم 12 درس للموضوع المذكور اعلاه وسارفع منها باذن الله تعالى الان 10 دروس ويبقى درسين سيتم رفعهما للمنتدى حين الانتهاء من رفعهما على الرابط وهي كالتالي : الرابط http://www.depositfiles.com/en/ 1 – الدرس الاول – M1 http://depositfiles.com/files/jluervtae 2 – الدرس الثاني – M2 http://depositfiles.com/files/us2ver7dj 3 – الدرس الثالث - M3 http://depositfiles.com/files/xuuz835k4 4 – الدرس الرابع – M4 http://depositfiles.com/files/ub1se04zy 5 – الدرس الخامس – M5 http://depositfiles.com/files/ely7ct4sx 6 – الدرس السادس – M6 http://depositfiles.com/files/4fg2c8znj 7 – الدرس السلبع – M7 http://depositfiles.com/files/330symy6a 8- الدرس الثامن – M8 http://depositfiles.com/files/ma6ugaxay 9- الدرس التاسع – M9 http://depositfiles.com/files/3tbkmr27h 10 – الدرس العاشر – C10 http://depositfiles.com/files/i6k3rjdw وتفضلوا بقبول فائق الاحترام |
Oxford English Dictionary v4.0.0.3 Portable | 625.11 Mb Posted: 26 Feb 2011 12:01 AM PST Oxford English Dictionary v4.0.0.3 Portable | 625.11 Mb The Oxford English Dictionary is the accepted authority on the evolution of the English language over the last millennium. It is an unsurpassed guide to the meaning, history, and pronunciation of over half a million words, both present and past. It traces the usage of words through 2.5 million quotations from a wide range of international English language sources, from classic literature and specialist periodicals to film scripts and cookery books. The OED covers words from across the English-speaking world, from North America to South Africa, from Australia and New Zealand to the Caribbean. It also offers the best in etymological analysis and in listing of variant spellings, and it shows pronunciation using the International Phonetic Alphabet. As the OED is a historical dictionary, its entry structure is very different from that of a dictionary of current English, in which only present-day senses are covered, and in which the most common meanings or senses are described first. For each word in the OED, the various groupings of senses are dealt with in chronological order according to the quotation evidence, i.e. the senses with the earliest quotations appear first, and the senses which have developed more recently appear further down the entry. In a complex entry with many strands, the development over time can be seen in a structure with several 'branches'. Features and benefits: * The Oxford English Dictionary is the internationally recognized authority on the English Language, defining more than 500,000 words and tracing their usage through 2.5 million quotations from a wide range of literary and other sources. The text on the CD-ROM comprises the full text of the OED 2nd Edition, plus the three Additions volumes, as well as 7,000 new entries from the OED 's continuing research * OED v4.0 on CD-ROM boasts superb search-and-retrieval software, designed specifically for the electronic version, enabling you to investigate the Dictionary in ways not possible with the print edition. Questions which might have taken years of patient research can now be answered in seconds. Existing functionality retained from earlier versions includes: * Installation to the hard drive, so the CD is not required during use of the Dictionary * Options to customize the entry display and show or hide pronunciations, spellings, etymology, and quotation text * Flexible full text search options, with search filters and an option to rank entries and search results alphabetically or by date New to this version: * Now available to Mac users * Flash-base * Smoother and faster performance providing instantaneous search results * New word-wheel which supports incremental letter-by-letter browsing * 7,000 new words and meanings |
ألعاب الفيديو تسبب القلق والاكتئاب Posted: 25 Feb 2011 09:48 PM PST يؤدي الإفراط في اللعب بألعاب الفيديو عند الأطفال إلى الاكتئاب والقلق، وتراجع الأداء بالمدرسة, وفق ما كشفت دراسة أميركية جديدة. وأفادت شبكة "سي إن إن" الأميركية أن الباحثين وجدوا أثناء إعداد الدراسة التي شملت ثلاثة آلاف طفل بالمرحلة الابتدائية المتوسطة في سنغافورة، أن قرابة 9% منهم مدمنون على ألعاب الفيديو، إلى جانب نسبة مماثلة بدول أخرى. ووجدت الدراسة بعد عامين أن 84% ممن صنفوا عند بداية الدراسة على أنهم مفرطون باللعب، ظلوا مدمنين من دون تغيير، وظهر أن أعراض الإدمان تصيب عادة الصبيان. ووجدت أن تلك الفئة بدت عليها أعراض اكتئاب بمعدلات عالية بالإضافة إلى مشاكل أخرى تتعلق بالصحة العقلية والأداء الدراسي، مقارنة بسواهم ممن لعبوا باعتدال. ويناقش المختصون حالياً إدراج إدمان ألعاب الفيديو كاضطراب عقلي ضمن دليل التشخيص والإحصاء للاضطرابات العقلية، وهو دليل تستخدمه الرابطة الأميركية للطب النفسي في تشخيص الاضطرابات النفسية. المصدر قناة الجزيرة |
Posted: 24 Feb 2011 01:24 AM PST بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :essen: الأغذية التي تؤثر على الحالة النفسية بشكل (إيجابي) :essen:....:essen:......:essen: |
You are subscribed to email updates from منتدى المهندس To stop receiving these emails, you may unsubscribe now. | Email delivery powered by Google |
Google Inc., 20 West Kinzie, Chicago IL USA 60610 |
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire