منتدى المهندس الجزائري |
- مدرسة في أمريكا - صور تُثلج الصدور
- طلب DTC pour génératrice synchrone à aimant permanent
- التربص بمستغانم
- TeMSI Cours Modélisation
- Modèles d'illumination locale
- ViOr/Vision 3D
- Sd+مقياس ihm
- دروس +SE+ reseau
- مذكرات تخرج
- المقرر الكامل للسنةالثانية اعلام الي
- برنامج مساعدة
- رسالة خاصة الئ ادارة منتدى المهندس
- قصة فتاة جامعية
- هل تقبلو بي عضو بينكم
- كيف نادي أمك بكل اللغات ..
مدرسة في أمريكا - صور تُثلج الصدور Posted: 02 Jan 2011 12:07 AM PST يريدون ان يطفئاو نور الله بأفواههم و يأب الله الآ أن يتم نوره ولو كره الكافرون مدرسة في أمريكا - صور تُثلج الصدور هذه بعض الصور المنشورة بالتحقيق صورة غلافالمجلة الطالب فى الصف الثانى الابتدائى ، يتدرب على قراءة القرآن الكريم ، و برغم أن المدرسة توفى بجميع مناهج المدارس الأمريكية إلا أنها تضيف تعليم اللغة العربية ثلاث مرات أسبوعيا و تعليم القرآن الكريم و الأحاديث النبوية الشريفة مرتين أسبوعيا . البنات فى المرحلة الثانوية أثناء حصة للتربية الرياضية بملاعب المدر سة مع الحفاظ على زيها الاسلامى. الطلاب من الصف الثانى الابتدائى إلى الثالث الثانوى يذهبون لصلاة الظهر فى مسجد قريب من المدرسة ، و الباقون يصلون داخل المدرسة ماشاءالله لا قوة الا بالله بارك الله عليهم و بارك الله فيهم فلينظر بعض أهالي طلبتنا في البلدان الإسلامية الى هذه الصور جيداً ... يتسابقون لتسجيل أطفالهم في مدارس تحبذ الإختلاط و الرحلات المختلطة و نبذ الدين و اللغة العربية .. و هؤلاء إخواننا في أمريكا استطاعوا أن يطبقوا الشريعة الإسلامية ماشاءالله بكل أريحية و جمال ها الصور تعطينا أملاً بجيل المستقبل لهذه الأمة الإسلامية أمة الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم أمة إقرأ ، في أي بلد و في أي مكان علينا أن نطلب العلم و ما أحلى العلم و الثقافة في أي مكان حين تكون مرتبطة بتعاليم ديننا الإسلامي و بعيدة عن العولمة الحمد لله على نعمه الأسلام وناموا قريري العين أحبتي فالله متم نوره ومتم وعده .. الأسلام في أمريكيا الشماليه وكندا أصبح ينتشر والحمد لله ولا يمر أسبوعياً إلا أن تري من يعلن أسلامه من شباب وبنات ..في المساجد والمركز الأسلاميه .. الحمد لله على نعمه الأسلام .... رابط الموضوع والصور وصلني هذا ال اميل و اردت ان اشارككم فيه حتي تتأملوا عظمة الاسلام في قلوب البشر الله أكبر |
طلب DTC pour génératrice synchrone à aimant permanent Posted: 01 Jan 2011 10:31 PM PST |
Posted: 01 Jan 2011 09:21 PM PST |
Posted: 01 Jan 2011 08:53 PM PST السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته TeMSI Cours Modélisation Les liens Partie 1 http://www.4shared.com/file/Ubc0olgT/modeling_0.html Partie 2 http://www.4shared.com/file/3KRPgHdl/modeling_1.html Partie 3 http://www.4shared.com/file/WboIIPbs/modeling_2.html Partie 4 http://www.4shared.com/file/QO43fe36/modeling_3.html ****** Modélisation Déclarative Les liens http://www.4shared.com/file/Zfq9yCO_...clarative.html http://www.4shared.com/file/GgJneHSk...ive_Suite.html |
Posted: 01 Jan 2011 08:51 PM PST السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته Cours de master Images et Vie Artificielle. M2 UniversitéMohamed Khider Biskra Babahenini Med Chaouki 2010 - 2011 Le lien http://www.4shared.com/file/kEQeCMPG...on_locale.html |
Posted: 01 Jan 2011 08:49 PM PST السلام عليكم ورحمة الله Vision 3D Analyse de scène Géométrie des systèmes à n oculaires Le lien http://www.4shared.com/file/C_xzkUoC...ur_3D_Ana.html Apprentissage et détection d'objets Le lien http://www.4shared.com/file/MjLbW1Ov...nateur_2D.html |
Posted: 01 Jan 2011 08:44 PM PST السلام عليكم ورحمة الله إمتحان مقياس IHMللسنة الرابعة اعلام الي في voici le lien http://www.4shared.com/file/HnHjQha0/examen-IHM.html SD: les socket voici le lien http://www.4shared.com/file/pb-89pW4/les_sockets.html TD2 SD voici le lien http://www.4shared.com/document/2exjUQlL/TD2.html TD3 SD voici le lien http://www.4shared.com/document/J4-p8qTi/TD3.html bonne chance. |
Posted: 01 Jan 2011 08:32 PM PST السلام عليكم هذه دروس جامعة بسكرة تخصص اعلام آلي للسنة الرابعة و هي المواد المقررة في ماجستير الاعلام الالي Les cours de RESEAU Biskra 2010 TD_RESEAU Biskra 2010 Les cours de SE Biskra 2010 TD_SE Biskra 2010 Les cours SE_pdf ****************************** + Multiprocessors + Chapitres AAP http://www.4shared.com/file/vJUt75ty/ch1_AAP.html |
Posted: 01 Jan 2011 08:18 PM PST السلام عليكم اليكم رابط يحوي كثير من مذكرات التخرج في فروع مختلفة منها -اعلام الي -الكترونيك -هندسة مدنية -.............. الرابط: http://www.ta3lime.com/pfe/down.php |
المقرر الكامل للسنةالثانية اعلام الي Posted: 01 Jan 2011 07:04 PM PST بسم الله الرحمن الرحيم اقدم لكم حصري من Université Hadj Lakhdar - Batna مجموعة الدروس السنة الثانية ل.م.د وفق المقرر الجامعي Introduction Cliquez ici le Programme Cliquez ici Bases de donnéesLes Liens de téléchargement par Modules Module Algorithmique Cliquez ici Programmation Cliquez ici Cliquez ici Réseaux Cliquez ici Genie-logique Cliquez ici Logique Mathématique Cliquez ici Systèmes d'exploitation Cliquez ici Systèmes d'information Cliquez ici Recherche opérationnelle Cliquez ici Théorie des Graphes Cliquez ici Théorie des langages Cliquez ici Probabilité Cliquez ici ****بالتوفيق********** |
Posted: 01 Jan 2011 05:23 PM PST |
رسالة خاصة الئ ادارة منتدى المهندس Posted: 01 Jan 2011 09:52 AM PST بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله اخواني و مشرفي ادارة منتدى المهندس ولأن العلم لا تنتهي حدوده نقترح منكم وفي جو العلم أن يتم افتتاح قسم خاص بالكون والفضاء خاص بالمواضيع الكونية والفلكية نظرا للاهميتة البالغة في عصر الذرة وغزو الفضاء. والدي كان للمسلمين سبق عظيم فيه وتقبلو منا فائق التقدير والاحترام |
Posted: 01 Jan 2011 09:17 AM PST قصــــة فتــاة جامعيــــة ***************** الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده، نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.. وبعد: ...كان حلما أن تطأ قدماي أعتاب الجامعة.. كنت أتمنى تلك اللحظة التي أصبح فيها فتاة جامعية.. لأتمتع بهذا القدر الكبير من الاحترام الذي تحظى به فتاة الجامعة.. كان تديني ناقصا وتهاوني بالصلاة وغيرها من العبادات أمرا عاديا.. ومع ذلك فقد كنت راضية عن هذا القدر الضئيل من التدين.. كنت أنظر إلى المتدينين نظرة دونية.. وأراهم أناسا رجعيين ومتأخرين.. ولذلك فإنهم يقفون موقف الرفض لكل ما هو جديد عصري.. كنت أتشبث بالآراء المتساهلة التي أسمعها عرضا من شيوخ الفضائيات.. وأجعلها حجة لي فيما أنا عليه من خطأ أو منكر.. لقد سئمت منظومة الأوامر والنواهي التي كانت تقيدنا في المدرسة.. كنت أطمع في المزيد من الحرية والانطلاق.. في الجامعة سوف ألبس ما أشاء.. وأفعل ما أشاء.. لقد ضقت ذرعا بنصائح المدرسات وتحكماتهن.. لا تضعي العباءة على كتفيك.. لا تلبسي هذا النوع من العباءات.. إياك ولبس القصير.. أزيلي هذا الماكياج من وجهك.. على الإنسان أن يصبر حتى يصل إلى أهدافه.. نعم سأصبر. كنت أذاكر كثيرا وأنتظر اليوم الذي أتخلص فيه من هذه القيود.. أريد أن أصبح فتاة لها رأيها الخاص وتفكيرها الشخصي وإرادتها المستقلة.. نجحت في الثانوية.. وكانت درجاتي تؤهلني لدخول الجامعة.. أخيرا تحقق الحلم الذي تمنيته مرارا.. أخيرا سيكون لي رأي ولن أعبأ بآراء الآخرين.. بدأ العام الدراسي فبدأت أبحث عن صديقات يبادلنني نفس الشعور، ويعشن نفس الهموم التي أعيشها.. صديقات يتسمن بالتفتح والعصرية.. ويتطلعن إلى الحرية التي أتطلع إليها. تعرفت على بعض الصديقات وأقمت معهن علاقة وطيدة.. كانت أحاديثنا تدور حول أمور تافهة تشير إلى تفاهتنا وسطحيتنا.. الموضة والأزياء.. أدوات التجميل.. القنوات الفضائية.. الأفلام.. المسلسلات.. آخر أغنيات الفيديو كليب.. الإشاعات.. الغيبة والنميمة.. السخرية والاستهزاء.. وأمور أخرى كثير من هذا النوع.. في البيت كان والدي مشغولا بتجارته.. وإخواني كل في طريقه.. لم أسمع منهم أبدا كلمة نصح أو همسة عتاب.. كنت أعيش في عالم آخر اصطنعته لنفسي.. ولا أريد الفكاك منه.. فأنا لا أفعل شيئا خطأ طالما أنه في محيط الصديقات أو الزميلات.. في ذات يوم.. بينما كنت أنتظر السائق عند بوابة الجامعة.. أقبلت نحوي فتاة.. يبدو من شكلها أنها تنتمي إلى نفس الطراز الذي تنتمي إليه أمي وجدتي.. فلباسها ساتر جدا ولا يظهر منها شيء.. سلمت علي ومدت إلى يدها المغطاة بالقفاز.. فمددت لها يدها ثم سحبتها بسرعة.. قلت لها: كأنك تريدين شيئا ؟ قالت: في الحقيقة يا أختاه أن عباءتك لفتت نظري.. فأحببت أن أسألك عن موديلها.. فانتفشت وقلت لها بثقة: فرنسي.. إنها أحدث شيء نزل في الأسواق حتى الآن.. قالت: وهل تظنين أن مصممي هذه العباءة من الفرنسيين المسلمة؟ قلت لها: أية ضوابط تقصدين؟ قالت: ألا تعلمين أن للحجاب الشرعي شروطا منها: استيعاب جميع البدن.. وألا يكون زينة في نفسه.. وأن يكون صفيقا لا يشف.. وأن يكون فضفاضا غير ضيق.. وألا يشبه ملابس الرجال.. ولا يشبه ملابس الكافرات.. ولا يكون لباس شهرة.. وعباءتك كما ترين تخالف معظم هذه الشروط الشرعية.. فهي مليئة بالزركشة والزينة.. وهي ضيقة.. وشفافة كذلك.. وهي تشبه ملابس الكافرات.. لأنها تظهر يديك وساعديك.. قلت: كفى كَفى.. يكفي هذا.. أنتم دائما تأخذون الآراء المتشددة.. وهناك من العلماء من رخص في لبس مثل هذه العباءة.. قالت: القضية يا أختاه ليست في قول فلان أو فلان فالحق لا يعرف بالرجال.. وكل يؤخذ منه ويترك إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم.. وقد قال عليه الصلاة والسلام:" صنفان من أهل النار لم أرهما بعد.. قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات، مميلات مائلات، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا " [رواه مسلم]. وقد قال العلماء: إن التي تلبس مثل هذه العباءة التي تلبسينها تعتبر من الصنف الثاني الذي ذكر في هذا الحديث. وقال عليه الصلاة والسلام: "أيما امرأة تطيبت ثم خرجت إلى المسجد لم تقبل لها صلاة حتى تغتسل " [رواه ابن ماجه]. وهذا عطرك الجميل قد جذبني نحوك فكيف بالشباب والرجال؟.. إن الحجاب يا أختاه عفة وطهارة وصيانة للمرأة من أعين لصوص الأعراض الطامعين فيما لا يحل لهم.. الحجاب يا أختاه.. عند ذلك قاطعتها بشدة قائلة: خلاص خَلاص.. انتهينا.. سأبحث هذه المسألة فيما بعد.. ثم ابتعدت عنها قليلا.. لم أتأثر كثيرا بهذا الموقف.. فقد عددته من جملة المواقف التي كنت ألاقيها في مدرستي من المدرسات وبعض الطالبات أمثال تلك الفتاة.. في إحدى جلساتي مع زميلاتي بجوار الكافيتريا.. كنا نتجاذب أحاديثنا المعتادة.. وقد توالت ضحكاتنا عالية.. ومن بالغ جرأتنا أننا وضعنا بجوارنا جهازا صغيرا للتسجيل.. وأدرناه على أغنية صاخبة من أحب الأغنيات إلينا.. ويبدو في هذه المرة أن صوت المسجل كان عاليا.. جاءت إلينا فتاة.. فألقت علينا السلام.. وطلبت منا تقصير صوت المسجل حتى تستطيع الحديث معنا.. فقمنا بتقصير الصوت.. كانت فتاة جميلة جدا.. ولباسها يشير إلى ذوق رفيع.. ومع ذلك فليس فيه بهرجة أو تبرج.. ولكنه يمتاز بالدقة والجودة والتناسق بين الألوان.. كنت أنتظر حديث تلك الفتاة التي أعجبت بجمالها وملابسها جدا.. فبدأت- هي الأخرى تلومنا على سماع الأغاني.. وتنصحنا بسماع القرآن والأشرطة المفيدة. تعجبت أن تحدثنا هذه الفتاة الجميلة العصرية عن هذه الأمور.. ولكني آثرت هذه المرة أن أحتفظ بهدوئي وأبحث في معلوماتي الدينية القديمة.. فقلت لها: إننا نستمع إلى القرآن أحيانا.. ولكن هذا لا يمنع أن نرفه عن أنفسنا بسماع . شيء من الموسيقى والغناء.. قالت: هناك موانع كثيرة.. فالقرآن والغناء لا يمكن أن يجتمعا في قلب واحد.. بل إذا تمكن أحدهما من القلب.. طرد الآخر على الفور.. قلت: هذا رأيك أنت.. ولا ينبغي أن تفرضي رأيك على الآخرين.. فنحن نحب القرآن ونحب الغناء أيضا.. قالت: لكي أثبت لكن صحة كلامي أريد أن تخبرني أي واحدة منكن: متى آخر مرة بحثت عن إذاعة القرآن الكريم لتستمع إلى القرآن؟.. فسقط في أيدينا.. ولم تنطق إحدانا ببنت شفة.. ومع ذلك فقد كان صوت الكبر والغرور يتعالى داخلنا.. فقالت لها إحدانا: ليس لك أن تحاسبينا على ما نفعل.. ونحن لسنا في كلية شرعية حتى تأتينا بهذه النصائح.. قالت: وهل تعاليم الإسلام خاصة بمنسوبي الكليات الشرعية فقط.. والآخرون يفعلون ما يشاؤون؟ قلت: لا لا.. هي لم تقصد ذلك.. وإنما تقصد أن الغناء ليس محرما.. وليس هناك دليل على تحريمه.. قالت: بل هناك أدلة كثيرة.. منها قوله تعالى: {ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزوا} [لقمان: 6].. قال ابن مسعود رضي الله عنه: لهو الحديث هو الغناء.. وقال النبي صلى الله عليه وسلم: "سيأتي زمان على أمتي يستحلون فيه الحِرَ والحرير والخمر والمعازف " [رواه البخاري] والمعازف هي الموسيقى والغناء.. ولما رأت زميلاتي أننا لن نستطيع مجاراتها.. قالت إحداهن: اتركن الحديث مع هؤلاء المتزمتات. ثم توجهت إليها قائلة: لقد قطعت علينا حديثنا.. وأرى أن نصيحتك قد انتهت.. فدعينا الآن وانصرفي لشأنك.. فقالت: آسفة لقطع حديثكن.. ولكن لا تنسين كذلك أن هذا العمل مخالف لأنظمة الجامعة.. ثم استأذنت وانصرفت.. لم أكن أحب أن تواجه هذه الفتاة الجميلة المنظمة بمثل هذا الأسلوب الجاف الذي دل على ضعفنا أمام حججها القوية.. كنت أحب أن أظهر عليها في المناقشة.. وأثبت لها رأيي في عدم حرمة الغناء.. ولكن كيف ذلك وهي تستدل بآيات وأحاديث في تحريم الغناء؟! انصرفت الفتاة.. فانطلقت يد إحدى صاحباتي لترفع صوت الأغنية كما كان.. وتوالت الضحكات مرة أخرى.. وفي أحد الأيام قابلتني هذه الفتاة في الكلية.. فجاءت وسلمت علي.. وأرادت أن تعتذر.. فبادرتها أنا بالاعتذار عما حدث من زميلتي.. واتضح من خلال الحوار أنها تدرس في القسم الذي أدرس فيه.. فتعجبت من ذلك وقلت لها: لقد حسبتك تدرسين في إحدى الكليات الشرعية.. قالت: ولماذا؟ قلت: لأن ثقافتك الشرعية يبدو أنها عالية.. أفلا يؤثر ذلك على مستواك الدراسي؟! قالت: أبدا فأنا أنظم وقتي.. وقد زادني التزامي تنظيما ومعرفة لقيمة الوقت وأهميته.. وبالمناسبة فأنا أجيد الإنجليزية وعلوم الحاسب الآلي، وهما من أهم الأمور في تخصصنا.. وأقوم بشرح بعض الدروس للطالبات فإذا احتجت شيئا في ذلك فأنا على أتم الاستعداد. عند ذلك نظرت إليها بإعجاب وإكبار.. واستصغرت نفسي.. إنها تعطي دروسا في الإنجليزية والحاسب الآلي.. ونحن نجلس للضحك وسماع الغناء.. أ هذه هي العصرية التي كنت أحلم بها؟!.. أحسست أن هذه الفتاة تهتم بي بشكل خاص.. وتريد إقامة علاقة صداقة معي.. ولكن كيف أقيم معها علاقة وهي تتكلم دائما عن الحلال والحرام، وهذا يشعرني بأنني مازلت طالبة المتوسط أو الثانوي.. دعك منها فإن هؤلاء متشددون ولا يعرفون أن الزمن قد تغير وأن الإنسان لابد من أن يواكب عصره الذي يعيش فيه.. كفي عن ترديد هذه الاسطوانة المشروخة.. عصرية.. مدنية.. تقدم.. ورقي.. ما هي مظاهر العصرية التي نعيش فيها سوى بنطال لاصق.. وتنورة مفتوحة.. وحذاء رجالي.. ووجه يشبه وجوه البهلوانات.. أما هي فتدرس الإنجليزية وعلوم الحاسب الآلي.. إنها أكثر مني مدنية.. وكذلك فهي ملتزمة بتعاليم دينها.. فقد جمعت بين الحسنيين.. ما هذا الذي أقول؟! هل تأثرت بهذه الفتاة إلى هذه الدرجة؟ أين رأيي المستقل؟ وتفكيري الخاص.. وحريتي التي كنت أبحث عنها دائما؟. لا لا.. لابد أن أتخلص من هذه الفتاة حتى لا تعكر علي حياتي.. كنت أتعمد بعد ذلك ألا أراها ولا تراني.. وإذا رأيتها من بعيد.. سلكت طريقة آخر حتى لا تراني.. وظلت علاقتي كما هي بزميلاتي الأخريات.. غير أن صورة هذه الفتاة.. وثقتها بنفسها.. وثقافتها العالية والمتنوعة وعصريتها الواضحة.. كانت لا تزال ترد على خاطري بين فترة وأخرى.. وحانت ساعة الحقيقة.. فقد مرضت مرضا شديدا.. أدخلت على إثره المستشفى وبقيت بها فترة طويلة.. كنت قد اشتقت إلى رؤية زميلاتي.. لمعرفة آخر أخبار الكلية.. والدروس التي فاتتني.. وبعد أسبوع جاءتني إحداهن.. وأخبرتني باعتذار الأخريات لعدم تمكنهن من الزيارة.. فطلبت منها تصوير المحاضرات التي فاتتني.. فوعدتني بذلك.. كنت أنتظر تلك المحاضرات بفارغ الصبر.. ولكن أحدا من زميلاتي لم يأت لزيارتي بعد هذا الطلب!! ما فائدة الصداقة إذا لم تكن لها ثمار وقت الأزمات والشدة؟. أليس الصديق عند الضيق؟!.. و ظللت أنتظر أسبوعا آخر ولكن دون جدوى.. وبعد يومين.. أخبرت أن هناك فتاة تريد زيارتي.. فحسبت أنها إحدى زميلاتي أتت بالمحاضرات كما طلبت.. فطلبت من الممرضات إدخالها.. فدخلت تلك الفتاة التي ناقشتني في مسألة الحجاب عند باب الجامعة.. فتعجبت من زيارتها.. وكيف عرفت أنني مريضة في المستشفى.. فلما خلعت نقابها وجلست بجواري. عرفت أنها هي نفس الفتاة التي قدمت لنا النصيحة عند الكافيتريا.. وهي نفس الفتاة التي تدرس معي بنفس القسم.. وهي التي أعجبت بها إعجابا شديدا لجمالها وثقافتها ودقتها في اختيار ملابسها.. وشخصيتها القوية.. كدت لا أصدق أن هذه الفتاة العصرية تجلس أمامي وتلبس هذه العباءة الساترة.. فقلت لها: أنت أنت؟ قالت: نعم.. لقد سألت زميلاتك عنك فأخبرنني عن مرضك.. فطلبت منهن اسم المستشفى ورقم الغرفة.. لأقوم بزيارتك.. فإن في زيارة المريض أجرا كبيرا.. قلت لها: في الحقيقة أنا لا أعرف كيف أشكرك على هذا الشعور النبيل.. وأريد أن أعتذر لك عن كل ما حصل مني.. قالت: لا عليك.. المهم أن تخرجي بالسلامة.. لأن الاختبارات على الأبواب.. ثم أخرجت من حقيبتها مجموعة من الأوراق وقالت لي.. هذه مجموعة المحاضرات التي فاتتك.. وسوف تجدين في نهاية كل محاضرة ملخصا لها.. كما أنني سوف أقوم بزيارتك- إن شاء الله- بعد أسبوع لموافاتك بالمحاضرات الجديدة. عند ذلك لم أتمالك نفسي من البكاء.. وتذكرت شدتي معها وصدي لها عند البوابة وعند الكافيتريا.. ومع ذلك فهي تعاملني بكل هذا الود والمحبة والشفقة.. وتذكرت كذلك زميلاتي اللاتي بخلن علي بزيارة أو حتى بسؤال عبر الهاتف.. عند ذلك تهاوت كل أفكاري وتصوراتي عن الحرية والتقدم والعصرية. لقد فهمت الآن أن الحرية ليست في التخلي عن القيم والتنصل للعادات والمبادئ الحميدة.. لقد فهمت الآن أن العصرية ليست في التنكر للدين والأخلاق والتشبث بأفكار وثقافات بعيدة كل البعد عن هويتنا وقيمنا. لقد فهمت الآن أن الحرية في كبح جماح النفس وعدم الخضوع لرغباتها والاستسلام لنزغاتها. لقد فهمت الآن أن الحرية في الإحساس بالآخرين ومساعدتهم والتخفيف من معاناتهم وآلامهم.. لقد فهمت الآن أن الإسلام قد كفل للمرأة حريتها وأعطاها من الحقوق ما يكفل لها حياة كريمة في ظل تعاليمه الرشيدة.. قلت لها: أعترف الآن بالهزيمة.. وقد نويت من هذه اللحظة أن أغير حياتي وفق ما شرعه الله تعالى.. لأكون فتاة طيبة مثلك.. قالت وقد تهلل وجهها بابتسامة مشرقة: يا أختاه! ليس في علاقتنا غالب ومغلوب.. المهم أن نصل جميعا إلى بر الأمان.. والفوز الحقيقي.. والسعادة الدائمة.. قلت: نعم.. هذا هو المهم.. ان شاء الله نعتبر من هذه القصة :tears: |
Posted: 01 Jan 2011 08:47 AM PST |
Posted: 01 Jan 2011 07:06 AM PST تعلم كيف تنادي أمك؟؟ بكل لغات العالم . ( إلي متى وانت لاتدلع امك نادوها كل يوم باسم...) الطفل العربي قديما كان ينادي أمه.. ((يا أمي)) الله على أيام زمان الطفل اليمني ينادي أمه... ((وا أماه)) على وزن ياحصرتاه الطفل الروسي ينادي أمه.... ((ماتي)) حماتي الطفل اليوناني ينادي أمه... ((ماتا)) مات والسلام الطفل الهولندي ينادي أمه... ((ماتكا)) على وزن مازدا الطفل الانجليزي ينادي أمه.... ((ماذر)) الطفل النمساوي ينادي أمه... ((مونزك)) الطفل الفرنسي ينادي امه... ((مامان)) الطفل الايراني ينادي أمه... ((موت)) يالطيف الطفل البلجيكي ينادي أمه... ((مام)) على وزن حمام الطفل التركي ينادي أمه.... ((نينا)) نينا ريتشي الطفل الهندي ينادي أمه.... ((مّمي)) وأبوه ددي ههههه الطفل الياباني ينادي امه.... ((ها ها)) يعني لو يضحك ينادي امه الطفل الخليجي ينادي امه... ((يمّه)) تقول شاف جني والجزائري ياترى كيف ينادي امه؟؟؟ يوجد اختلاف في التسمية من منطقة الى اخرى كل واحد يقولنا كيف ينادي امه انا مثلا اناديها (ماما) و أبي أناديه(بابا) ] **الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين** ..... ... .. . أنت كيف تنادي أمك يا ترى |
You are subscribed to email updates from منتدى المهندس To stop receiving these emails, you may unsubscribe now. | Email delivery powered by Google |
Google Inc., 20 West Kinzie, Chicago IL USA 60610 |